×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

تحذير من رئيس الوزراء الهندي إلى"الصين"

تحذير من رئيس الوزراء الهندي إلى"الصين"

+    -
16/08/2020 02:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر  رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، الجانب الصيني بسبب الاشتباكات الحدودية الدامية، وانه في حين تجري محادثات لتخفيف التعزيزات العسكرية على الحدود الهندية الصينية في منطقة الهيمالايا،وعد مودي ببناء جيش قوي.
 
وقال مودي، أمس السبت، خلال مراسم إحياء عيد الاستقلال، أن سيادة الهند هي الأسمى وأن العلاقات مع الجيران تعتمد على الأمن والثقة.
 
وقال رئيس الوزراء الهندي إن الجيش البالغ عدده 1.4 مليون عسكري سيتم تعزيزه،، وأضاف أن بلاده ملتزمة أمنها وتقوية جيشها بقدر المساعي التي بذلتها للسلام والتوافق، لافتا إلى أن الهند تبذل جهودا حثيثة لتعتمد على نفسها في صناعة الدفاع.
 
وأكد رئيس الوزراء القومي على أن سيادة الهند هي الأسمى بالنسبة له، وقال: "ما الذي يمكننا فعله، ما يمكن لجنودنا أن يفعلوه، الجميع رأوا ذلك في لاداخ"، في إشارة إلى الاشتباك الحدودي مع جنود صينيين في لاداخ الواقعة في الهيملايا في 15 يونيو الماضي.
 
ولقي نحو عشرون جنديًا هنديًا مصرعهم في الاشتباك الذي استخدم فيه الطرفان العصي والحجارة والأيدي، وأقرت الصين بسقوط ضحايا لكن من دون كشف عددهم.
 
وتبادل الطرفان الاتهام بشأن الاشتباك، وتم إرسال عشرات آلاف الجنود الهنود والصينيين، الذي خاضوا حربًا حدودية في 1962، إلى المنطقة.
المصدر: ص.ب

رئيس الوزراء الهندي  ناريندرا مودي  الصين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع