×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

تحذير من الإفراط في تناول المسكنات: تنشط كورونا وترفع الضغط

تحذير من الإفراط في تناول المسكنات: تنشط كورونا وترفع الضغط

تحذير من الإفراط في تناول المسكنات: تنشط كورونا وترفع الضغط

+    -
20/05/2020 12:03 م
كتب : مصريون في الكويت
حذّر الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، من الإفراط في تناول المسكنات بشكل عشوائي، وخاصة النساء اللاتي اعتدن على تناول المسكنات لأي سبب، كذلك مرضى العظام .
وأوضح جمال شعبان، أضرار المسكنات مؤكداً خطيرة وتسبب رفع ضغط الدم، موضحًا أن المسكنات الشهيرة التي يستخدمها الجميع تزيد نشاط فيروس كورونا في الوقت الحالي لذا يجب التوقف عنها تمامًا.
وحذّر جمال شعبان السيدات تحديدًا من استخدام حقن المسكنات او طويلة المفعول، التي اعتدن على تناولها شهريًا .

ونصح عميد معهد القلب السابق، بضرورة التخلص من هذه العادة السيئة لأن المسكنات ترفع الضغط وتسبب الصداع وتجعل الجسم لا يستجيب للعلاج وخاصة مرضى العظام الذين اعتادوا على تناول المسكنات يوميًا
المصدر:

تحذير   الإفراط   تناول المسكنات  كورونا   رفع الضغط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع