×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي :::

تحذير شديد اللهجة من "الحكومة الإيطالية" إلى شركة "فايزر"

تحذير شديد اللهجة من "الحكومة الإيطالية" إلى شركة "فايزر"

+    -
26/01/2021 04:15 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذرت الحكومة الإيطالية، شركة فايزر، المنتجة للقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من عدم الاحترام بالتزاماتها التعاقدية بشأن تسليم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.
 
وأشار مكتب المفوض الخاص للحكومة الإيطالية في بيان، وفق ما نقلته وكالة رويترز: "أرسل مكتب المدعي العام إشعارا رسميا إلى شركة "فايزر" يدعوها للامتثال لالتزاماتها التعاقدية المتعلقة بفشلها في تقديم جرعات اللقاح".
 
فيما ذكرت الرسالة التي أرسلتها إيطاليا إلى فايزر، التوتر بين الاتحاد الأوروبي وشركة الأدوية الأمريكية التي أعلنت الأسبوع الماضي عن تباطؤ مؤقت في عمليات تسليم اللقاحات إلى التكتل الأوروبية.
 
وكان رئيس وزراء إيطاليا، جوسيبي كونتي، قال إن التأخير في توريد لقاحات فيروس كورونا، من شركتي فايز وأسترازينيكا، أمر "غير مقبول".
 
وفي وقت سابق حذرت شركتا "فايز" و"أسترازينيكا"، من إمكانية عدم تسليم اللقاحات إلى الاتحاد الأوروبي على النحو المتفق عليه بسبب مشاكل في الإنتاج.
المصدر: رويترز

إيطاليا  لقاح فايزر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع