×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

تحذير خطير . خطأ ترتكبه عند الكشف على حقيبتك بجهاز الفحص قد يؤثر على حياتك

تحذير خطير . خطأ ترتكبه عند الكشف على حقيبتك بجهاز الفحص قد يؤثر على حياتك

جهاز الفحص

+    -
14/01/2020 02:36 م
كتب : مصريون في الكويت
حذر متخصص من خطأ خطير يرتكبه معظم الناس عند السفر أو دخول بعض المحلات والمولات يتعلق بجهاز فحص الحقائب الموجود في المطارات ومحطات القطارات والمترو وبعض المحلات الكبرى،
وكشف المتخصص عن خطورة الجهاز على صحة الفرد في حالة تعرض الأطعمة الموجودة في حقيبته للأشعة المنبعثة من الجهاز وهي أشعة خطيرة تؤثر على صحة الإنسان بشكل ضار جدا، ولذلك يجب إبعاد أي مأكولات أو مياه أو حليب أطفال من الحقيبة عند وضعها على هذا الجهاز الخطير.
وننشر صورة لعلامة التحذير الموجودة على الجهاز بأحد المطارات التركية، للتنبيه على المسافرين بإخراج المأكولات والمشروبات من حقائبهم قبل وضعها على الجهاز لخطورة الأشعة المستخدمة، لذلك يجب الحرص على إخراج كل ما يتم أكله أو شربه من الحقائب وإبلاغ المسئول عن التفتيش بأنها أغذية ومشروبات ولا يجب وضعها تحت الجهاز ليقوم بتفتيشها بطريقة أخرى.
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع