×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السودان يطالب مصر وإثيوبيا بتوقيع هذا الاتفاق! ::: بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ :::

تحذير خطير . خطأ ترتكبه عند الكشف على حقيبتك بجهاز الفحص قد يؤثر على حياتك

تحذير خطير . خطأ ترتكبه عند الكشف على حقيبتك بجهاز الفحص قد يؤثر على حياتك

جهاز الفحص

+    -
14/01/2020 02:36 م
كتب : مصريون في الكويت
حذر متخصص من خطأ خطير يرتكبه معظم الناس عند السفر أو دخول بعض المحلات والمولات يتعلق بجهاز فحص الحقائب الموجود في المطارات ومحطات القطارات والمترو وبعض المحلات الكبرى،
وكشف المتخصص عن خطورة الجهاز على صحة الفرد في حالة تعرض الأطعمة الموجودة في حقيبته للأشعة المنبعثة من الجهاز وهي أشعة خطيرة تؤثر على صحة الإنسان بشكل ضار جدا، ولذلك يجب إبعاد أي مأكولات أو مياه أو حليب أطفال من الحقيبة عند وضعها على هذا الجهاز الخطير.
وننشر صورة لعلامة التحذير الموجودة على الجهاز بأحد المطارات التركية، للتنبيه على المسافرين بإخراج المأكولات والمشروبات من حقائبهم قبل وضعها على الجهاز لخطورة الأشعة المستخدمة، لذلك يجب الحرص على إخراج كل ما يتم أكله أو شربه من الحقائب وإبلاغ المسئول عن التفتيش بأنها أغذية ومشروبات ولا يجب وضعها تحت الجهاز ليقوم بتفتيشها بطريقة أخرى.
المصدر: مصريون في الكويت

مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع