×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر :::

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

+    -
12/01/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رغم عدم كفاية وثائق سفرها
يعتزم مكتب شرطة الهجرة في تايلند إصدار تحذير لشركة الخطوط الجوية الكويتية لسماحها للمراهقة السعودية رهف القنون بالسفر على متن رحلتها المتجهة إلى بانكوك، على الرغم من عدم كفاية وثائق سفرها.
 
وقالت شرطة الهجرة التايلندية في المطار وفقاً لمصادر صحافية إن القنون لم تكن تملك تذكرة سفر إلى أستراليا ولا تذكرة عودة إلى الكويت، وبموجب القوانين، فإنه في حال رغبتها في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول للدخول إلى تايلند، كان يجب عليها إثبات أنها تحمل تذكرة عودة.
 
وكانت «الكويتية» قد قالت في بيان إنها نقلت القنون طبقاً للطرق الرسمية ووفقاً للأنظمة واللوائح المتبعة بنقل الركاب، وبمجرد وصول الراكبة السعودية إلى بانكوك، فإن «الكويتية» غير مسؤولة نهائياً عن أي تبعات تلت ذلك من قبل السلطات التايلندية.
المصدر: أ ق ب س

الكويتية  السعودية  رهف  السفر  تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع