×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

تحذير تايلندي لـ«الكويتية» لسماحها للمراهقة «رهف» بالسفر

+    -
12/01/2019 04:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رغم عدم كفاية وثائق سفرها
يعتزم مكتب شرطة الهجرة في تايلند إصدار تحذير لشركة الخطوط الجوية الكويتية لسماحها للمراهقة السعودية رهف القنون بالسفر على متن رحلتها المتجهة إلى بانكوك، على الرغم من عدم كفاية وثائق سفرها.
 
وقالت شرطة الهجرة التايلندية في المطار وفقاً لمصادر صحافية إن القنون لم تكن تملك تذكرة سفر إلى أستراليا ولا تذكرة عودة إلى الكويت، وبموجب القوانين، فإنه في حال رغبتها في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول للدخول إلى تايلند، كان يجب عليها إثبات أنها تحمل تذكرة عودة.
 
وكانت «الكويتية» قد قالت في بيان إنها نقلت القنون طبقاً للطرق الرسمية ووفقاً للأنظمة واللوائح المتبعة بنقل الركاب، وبمجرد وصول الراكبة السعودية إلى بانكوك، فإن «الكويتية» غير مسؤولة نهائياً عن أي تبعات تلت ذلك من قبل السلطات التايلندية.
المصدر: أ ق ب س

الكويتية  السعودية  رهف  السفر  تايلاند 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع