×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

تحذير أمريكي من كارثة في البحر الأحمر

تحذير أمريكي من كارثة في البحر الأحمر

صورة موضوعية

+    -
24/05/2020 05:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية، السبت، من كارثة قد تحدث في أي وقت بالبحر الأحمر.

وقالت السفارة الأمريكية في اليمن إن حالة ناقلة تخزين النفط (صافِر) التي يسيطر عليها الحوثيون آخذةٌ في التدهور، وقد يُحدثُ ذلك تسربًا كارثيًا في البحر الأحمر.

وأشارت في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن الحوثيين ولسنوات منعوا السماح لخبراء دوليين من تقييم حالة الناقلة.

وتابعت أنه ينبغي على الحوثيين السماح باجراء فحص وإصلاح دوليين للناقلة قبل فوات الأوان.

الجدير بالذكر أن ناقلة النفط صافر، تبلغ من الطول 360 مترا، فيما يبلغ عرضها 70 مترا، وترسو في البحر الأحمر قبالة ميناء رأس عيسى بمحافظة الحديدة.

وتحتوي السفينة على نحو مليون و140 ألف برميل من النفط الخام، وهو ما يجعل تسرب هذه الكمية إلى البحر كارثة خطيرة.

ومنذ الانقلاب الحوثي في اليمن، عطلت الميليشيا الحوثية عمليات الصيانة الروتينية التي تجرى للسفينة وقت الحاجة لذلك.

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة الأمريكية  البحر الأحمر  كارثة قد تحدث  تحذير أمريكي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع