×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر :::

تحذيرات مخيفة؟؟ موجة ثانية من كورونا أعنف وأشرس وتفتك بالشباب

تحذيرات مخيفة؟؟ موجة ثانية من كورونا أعنف وأشرس وتفتك بالشباب

كورونا

+    -
30/07/2020 05:42 م
كتب : مصريون في الكويت
حذر الأطباء حول العالم من التهاون في اتباع الإجراءات الإحترازية التي تعتبر طوق النجاة من الإصابة بفيروس كورونا لأنهم أشاروا إلى أن الموجة الثانية إذا حدثت ستكون أكبر وأعنف وأسرع انتشارا.

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن كورونا يتفشى بسرعة في بريطانيا بالرغم من إعلان الحكومة التعايش مع الوباء إلا ان حتى الحالات تتزايد بسرعة كبيرة، فقد تحولت بريطانيا أكثر الدول الاوروبية تفشيا لفيروس كورونا .

وحذر الاطباء من الموجة الثانية لكورونا واعتبر الأطباء أن عدم تناقص أعداد الضحايا لفيروس كورونا قد تكون مؤشر لظهور موجة ثانية قد تضرب العالم من جديد خاصة لعد فتح الخطوط الجوية .

جدير بالذكر أن الاطباء أشاروا إلى أن الموجة الثانية قد تكون اشرس وتفتك بالشباب وتنهي جهاز المناعة لديهم.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع