×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

تحذيرات لهذه الفئة بـ عدم ارتداء الكمامة

تحذيرات لهذه الفئة بـ عدم ارتداء الكمامة

شخص يرتدي كمامة

+    -
21/05/2020 02:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذر الخبراء من أنه يجب على المصابين بمرض الربو أو أمراض الرئة الأخرى تجب ارتداء أقنعة الوجه (الكمامات).

وفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فقد صدرت هذه التحذيرات في الوقت التي وجهت المملكة المتحدة نصيحتها الرسمية خلال تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بضرورة ارتداء أقنعة الوجه (الكمامات)، في الأماكن العامة مثل وسائل المواصلات أو المحلات.

وقال البروفيسور كريس وينتي، إن ارتداء قناع الوجه هو إجراء إضافي قد يكون له فائدة في تقليل احتمالية انتقال العدوى من الشخص المصاب بالفيروس المستجد لآخر.

وتعد أكثر الوسائل فعالية لمنع انتشار هذا الفيروس بخلاف ارتداء الكمامات، هي اتباع قواعد التباعد الاجتماعي وغسل اليدين بانتظام، والعزلة الذاتية حال ظهور أعراض.

ومع ذلك، حذر الخبراء مرضى الربو في امملكة المتحدة من ارتداء أقنعة الوجه (الكمامات) لأنه ستجعل التنفس أكثر صعوبة لهم.

المصدر: ص.ب

شخص يرتدي كمامة  تحذيرات  عدم ارتداء الكمامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع