×

مصريون في الكويت

EGKW

تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس

تحذيرات في بريطانيا من مجهول يلقى مادة غامضة تسبب الاختناق وضيق التنفس

+    -
22/10/2020 01:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن خدمة إطفاء ويست ميدلاندز في بريطانيا قالت إن مجهولا قام برش مادة غامضة فى عدد من المتاجر والمطاعم ما تسبب فى إصابة العديد من الأشخاص وأصبحوا بحاجة لتلقى العلاج بعد الشعور بضيق فى التنفس.
 
وأوضح بيان صادر عن خدمة ويست ميدلاندز لمكافحة الحرائق: "تم استدعاؤنا فى الساعة 7:27 مساءً لحادث بعد أن دخل رجل إلى المطاعم وقام برش مادة غازية مجهولة".
 
وأضاف البيان: "أن هناك 15 ضحية بأنهم يشعرون بضيق وتهيج فى التنفس، وقام رجال الإسعاف بفحصهم جميعًا فى ويست ميدلاندز، وتم نقل شخص واحد يعانى من الخفقان إلى المستشفى".
 
ولفت البيان إلى أن الخبراء قاموا بفحص هذه المادة ولم يحددوا ما هى بعد، مؤكدا: "أرسلنا سيارتين إطفاء من دودلى وتيبتون إلى مكان الحادث وكانت هناك أيضًا سيارة دعم وظل الطاقم فى المكان حتى العاشرة والنصف مساءً".
 
من جهتهم، لجأ شهود العيان إلى وسائل التواصل الاجتماعى لتحذير الآخرين لتجنب المنطقة وكتب أحدهم: "نتمنى ألا يُصاب أحد وأن يكون جميع المصابين فى متجر تيسكو فى جورنال فى أمان الآن.. لقد مررت هناك للتو وهناك العديد من سيارات الإطفاء والشرطة والإسعاف ويبدو أنهم قاموا بإغلاقه".
 
بينما قال شاهد آخر على تويتر، إن الشرطة والإطفاء وعربات الإسعاف كانوا هناك وبعضهم يرتدون بدلات عزل، وتم إغلاق عدة أماكن".
 
 
المصدر: ي.س

بريطانيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع