×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 :::

تجرد من الإنسانية.. سائق "توك توك" يغتصب طفلة من ذوي القدرات

تجرد من الإنسانية.. سائق "توك توك" يغتصب طفلة من ذوي القدرات

ارشيف

+    -
25/06/2019 03:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
في حلقة جديدة من مسلسل الاعتداء الجنسي، تجرد شخص من إنسانيته وأقدم على استدراج طفلة من ذوي القدرات الخاصة، واغتصبها تحت تهديد السلاح، وتركها بالشارع مغشيًا عليها لإخفاء جريمته.
تروى نادية عبد الله، مسؤول الحماية القانونية بالمجلس القومي لذوي الأعاقة في تصريح لمجلة"هُن"، تفاصيل الواقعة قائلة: "استدرج سائق توك توك طفلة من الصم والبكم، تبلغ من العمر 16 عامًا، أثناء ذهابها لشراء بعض المأكولات، واصطحبها داخل منزله واغتصبها تحت تهديد السلاح".
وتابعت: "الجاني أشهر في وجهها سلاح أبيض، وأقدم على فعلته النكراء، بعدما انتزع منها سماعاتها الطبية، حيث كان فاقدا للوعي نتيجة تناوله المواد المخدرة".
وأضافت أنه جرى تحرير محضر بالواقعة برقم 12488 لسنة 2019، جنح شبرا أول، مساء أمس الأول، مؤكدة أنه جرى عرض الطفلة على الطب الشرعى، لأخذ العينات واستلام ملابسها التي كانت ترتديها، وأيضًا أخذ عينة من المتهم لتطابقهما.
وأشارت إلى أن محامي المتهم يحاول بشتى الطرق التصالح، وعقد زواج عرفي بتاريخ سابق من الحادث مع حفظ الحقوق المادية للفتاة، مؤكدة رفض أهل الضحية التام لهذه المحاولات.
وفي السياق ذاته، قالت داليا عاطف، مسؤول إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشؤون الإعاقة، إنها أبلغت كل من المجلس القومي للأمومة والطفولة، وخط نجدة الطفل بالحادث، مؤكدة أن المسؤولين سيوجهون كل الدعم لمساندة الفتاة معنويًا ونفسيًا.
وأضافت: "المجلس ضد أي انتهاك أو عنف تتعرض له أي فتاة أو امرأة من ذوي القدرات الخاصة، وسيقوم بدوره المنوط به في التنسيق بين الجهات المعنية للحفاظ على حقوق ذوي الإعاقة".
المصدر: د,و

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع