×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 :::

تجديد حبس منى الغضبان في أشرطة خالد يوسف

تجديد حبس منى الغضبان في أشرطة خالد يوسف

منى الغضبان

+    -
16/05/2019 01:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قرر قاضي المعارضات في محكمة مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار كمال مسعود، تجديد حبس سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان 45 يوماً على ذمة التحقيقات، بتهمة الظهور في فيديو إباحي مع النائب المخرج خالد يوسف.

وقال فريق دفاعها إنه قدم من جديد، طلباً قانونياً بإطلاقها، كونها زوجة عرفية للمخرج النائب، وأنها ليست مسؤولة عن انتشار الفيديو، ولم تكن على علم بأنه يتم تصويرها، وهي في حياتها الخاصة. يذكر أن يوسف، ومنذ انتشار الفيديوهات، سافر إلى باريس للإقامة هناك، ومع هذا لم تطلبه النيابة العامة المصرية بعد للتحقيق معه.

المصدر: ر.أ

منى الغضبان  أشرطة خالد يوسف  المخرج خالد يوسف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع