×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" :::

تتحقق في مارس.. بشرى سارة للمواطنين حول العالم بشأن كورونا

تتحقق في مارس.. بشرى سارة للمواطنين حول العالم بشأن كورونا

+    -
14/01/2021 06:48 م
كتب : مصريون في الكويت
قترب شركة جونسون آند جونسون، من إنهاء تحليل بيانات المرحلة الثالثة من تجارب لقاحها المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال كبير المسئولين العلميين بشركة الرعاية الصحية الأمريكية، إن شركة جونسون آند جونسون في طريقها لإطلاق لقاح مضاد لفيروس كورونا في مارس، وتتوقع الحصول على بيانات واضحة حول مدى فعاليته بحلول نهاية هذا الشهر أو أوائل فبراير.

وأكدت بيانات التجارب المبكرة الخاصة بلقاح جونسون أنه آمن وفعال على الأرجح في حماية الأشخاص من فيروس كورونا.

وحسب الدراسة التي نشرت في مجلة "نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين"، فخلال شهر من الحقن بجرعة واحدة من اللقاح، طور 100 % من المشاركين أجسامًا مضادة لمحاربة الفيروس، وهي النتائج المؤقتة من دراسة المرحلة الأولى والثانية له.

المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع