×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل ::: الكويت.. انقاذ وافد مخطوف اثناء تفتيش مروري :::

تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت

تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت

انهيار جزئي بجسر على الدائري السابع في الكويت

+    -
27/01/2021 02:26 م
كتب : مصريون في الكويت
تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).. صدق الله العظيم
 
نفت شركة  المقاولون العرب المصرية علاقتها بالجسر الواقع على طريق السلطان قابوس "الدائري السابع" بالكويت، والذي تعرض أمس لانهيار جزئي بسبب حادث اصطدام شاحنة.
 
وقال مصدر مسؤول بالشركة في تصريحات خاصة لموقع(مصريون في الكويت www.egkw.com )   إن الشركة لم تشارك في تنفيذ الجسر الذي لا يزال قيد الإنشاء ولا علاقة لها به من قريب أو بعيد وليس لها شأن بتنفيذه، مشيرة إلى أن الشركة لم تتلق  أي مراسلات من الهيئة العامة للطرق والنقل البري في الكويت،عقب ما تعرض له من انهيار كما ردد البعض، لأنها لم تشارك في أي مرحلة من التنفيذ ولا علاقة لها بالأمر.
 
وكانت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالكويت أصدرت بيانا امس قالت فيه ان جسرا قيد الإنشاء على طريق السلطان قابوس (الدائري السابع) تعرض لانهيار جزئي بسبب حادث اصطدام شاحنة، ووأوضحت الهيئة أن الانهيار تمثل في «الشدة الحديدية» الخاصة لتدعيم الاجزاء الخرسانية للجسر بعد أن اصطدمت به شاحنة محملة بمواد إنشائية دون وقوع أي أضرار مادية أو خسائر بشرية، دون أن تذكر اسم الشركة المنفذة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو الانهيار الجزئي للجسر بكثافة، فيما أشاع البعض أن مقاولين مصريين هم المسئولين عن إنشاء الجسر، وتم الزج باسم شركة المقاولون العرب باعتبارها الأكبر والأشهر في مجال تشييد الطرق في مصر والوطن العربي.
 
وعلم موقع "مصريون في الكويت" من مصدر مسئول أن تنفيذ الجسر تم عن طريق شركة صينية تدعى "ساينو هيدرو" ولا علاقة لأية شركات المصرية بتنفيذ الجسر.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع