×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة ::: ضربة كويتية جديدة لخلية «الإخوان المصرية» ::: الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية غدا.. أمطار غزيرة وطقس بارد على كافة الأنحاء ::: مليون جنيه وقتل عمد وقرار هام.. تفاصيل مثيرة في أولى جلسات محاكمة كمسري قضية شهيد التذكرة :::

تبدأ بعد ساعات وحتى الجمعة.. الأرصاد تحذر: موجة غير مستقرة على البلاد

تبدأ بعد ساعات  وحتى الجمعة.. الأرصاد تحذر: موجة غير مستقرة على البلاد

ارشيفيه

+    -
13/11/2019 03:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تشهد الأحوال الجوية، خلال الساعات القليلة القادمة، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ابتداء من مساء اليوم الأربعاء، وتستمر حتى يوم الجمعة نهاية الأسبوع، على أن تواصل درجات الحرارة بقاءها حول معدلاتها الطبيعية، وتبدأ في الانخفاض التدريجي اعتبارا من الجمعة القادمة.
قال الدكتور أشرف صابر زكي القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إنه من المنتظر أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل البحر الأحمر قد تمتد إلى مناطق من جنوب الصعيد، على أن تمتد يوم الخميس، لتشمل أغلب الأنحاء الشمالية والوجه البحري والقاهرة وتكون غزيرة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.
وأضاف أنه من المتوقع اعتبارا من يوم الجمعة أن تخف حدة حالة عدم الاستقرار مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة الشدة علي مناطق من شمال البلاد بقيم تتراوح من 4 لـ5 درجات لتعود إلى المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا.
وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال هذه الفترة، فإنه من المتوقع أن تسجل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تتراوح ما بين 25 إلى 29 درجة، وعلى السواحل الشمالية الغربية تتراوح ما بين 25 إلى 30 درجة، وعلى محافظات الوجه البحري والقاهرة ما بين 27 إلى 32 درجة، وتكون على شمال الصعيد ما بين 28 إلى 33 درجة، وعلى جنوب الصعيد ما بين 33 إلى 34 درجة، وعلى محافظات جنوب سيناء من 32 إلى 33 درجة.
ونصح المواطنين، بالقيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعة للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية، وناشد المسئولين باتخاذ التدابير اللازمة لمثل هذه الموجات.
المصدر: ص.ب

حالة الطقس بالبلاد  درجات الحراره  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع