×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

تبدأ بعد ساعات وحتى الجمعة.. الأرصاد تحذر: موجة غير مستقرة على البلاد

تبدأ بعد ساعات  وحتى الجمعة.. الأرصاد تحذر: موجة غير مستقرة على البلاد

ارشيفيه

+    -
13/11/2019 03:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تشهد الأحوال الجوية، خلال الساعات القليلة القادمة، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ابتداء من مساء اليوم الأربعاء، وتستمر حتى يوم الجمعة نهاية الأسبوع، على أن تواصل درجات الحرارة بقاءها حول معدلاتها الطبيعية، وتبدأ في الانخفاض التدريجي اعتبارا من الجمعة القادمة.
قال الدكتور أشرف صابر زكي القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية: إنه من المنتظر أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل البحر الأحمر قد تمتد إلى مناطق من جنوب الصعيد، على أن تمتد يوم الخميس، لتشمل أغلب الأنحاء الشمالية والوجه البحري والقاهرة وتكون غزيرة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.
وأضاف أنه من المتوقع اعتبارا من يوم الجمعة أن تخف حدة حالة عدم الاستقرار مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة الشدة علي مناطق من شمال البلاد بقيم تتراوح من 4 لـ5 درجات لتعود إلى المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا.
وعن درجات الحرارة المتوقعة، خلال هذه الفترة، فإنه من المتوقع أن تسجل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تتراوح ما بين 25 إلى 29 درجة، وعلى السواحل الشمالية الغربية تتراوح ما بين 25 إلى 30 درجة، وعلى محافظات الوجه البحري والقاهرة ما بين 27 إلى 32 درجة، وتكون على شمال الصعيد ما بين 28 إلى 33 درجة، وعلى جنوب الصعيد ما بين 33 إلى 34 درجة، وعلى محافظات جنوب سيناء من 32 إلى 33 درجة.
ونصح المواطنين، بالقيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعة للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية، وناشد المسئولين باتخاذ التدابير اللازمة لمثل هذه الموجات.
المصدر: ص.ب

حالة الطقس بالبلاد  درجات الحراره  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع