×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

تايلاند تستضيف "مهرجان الحشيش"

تايلاند تستضيف "مهرجان الحشيش"

تايلاند تستضيف "مهرجان الحشيش"

+    -
23/04/2019 02:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
استضافت تايلاند أول مهرجان من نوعه في البلاد لزيادة الوعي العام بشأن الاستخدامات الطبية للقنب وكيفية زراعته في المنزل.
المهرجان الذي استمر على مدى ثلاثة أيام وانتهت فعالياته أول أمس الأحد، أقيم في إقليم بوريرام في شمال شرق البلاد، والذي يعد معقل حزب بومجايتاي الذي يدعو إلى تقنين الماريجوانا ويريد السماح بزراعته في المنازل بكميات صغيرة.
وحتى ثلاثينيات القرن الماضي كانت الماريجوانا تستخدم في تايلاند لتخفيف الألم والإرهاق، وأيضا في أغراض الطهي. لكن تجريمه في العقود القليلة الماضية أدى إلى اعتبار ذلك النبات المخدر من المحرمات في تايلاند.
لكن في شهر ديسمبر، أقرت تايلاند تعاطي الماريجوانا للاستعمال الطبي والأبحاث في أول تقنين للمخدر في منطقة تطبق بعضا من أكثر قوانين مكافحة المخدرات صرامة في العالم.
وكانت دول من بينها كولومبيا وكندا قد قننت الماريجوانا للاستعمال الطبي والترفيهي لكن ذلك المخدر ما زال غير قانوني، بل ومن المحرمات أيضا، في كثير من دول جنوب آسيا.
وتصل عقوبة مهربي الماريجوانا إلى الإعدام في كل من سنغافورة وإندونيسيا وماليزيا.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع