×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا

تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا

صورة موضوعية

+    -
22/11/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن تقارير سورية قولها إن الموساد الإسرائيلي اغتال مسؤولا إيرانيا كبيرا في سوريا، مطلع الأسبوع الجاري، وفي مقابل ذلك رد الإيرانيون بإطلاق صواريخ على إسرائيل.

وقالت صحيفة معاريف إن الحديث يدور حول قيام الموساد باغتيال مسؤول أمني إيراني كبير في سوريا. مشيرة إلى أن الشخصية الإيرانية كانت مسؤولة عن تجنيد السوريين للميليشيات الإيرانية العاملة في هضبة الجولان السورية.

ولفتت معاريف إلى أن إيران لم تعترف بذلك، لكن ردها تمثل في إطلاق 4 صواريخ باتجاه الجولان.

وأوضحت أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن إيران سوف ترد على القصف الذي نفذته إسرائيل على سوريا خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدة أن التقديرات تميل لاحتمالية حدوث إطلاق صواريخ مرة أخرى على الجولان، فيما قللت التقديرات من احتمالية إطلاق صواريخ باليستية، وأشارت الصحيفة إلى أن القوات الجوية الإسرائيلية وقيادة الجبهة الشمالية في حالة استنفار.

وكانت صافرات الانذار قد دوت يوم الثلاثاء الماضي، في المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لهضبة لجولان، على خلفية إطلاق 4 صواريخ من داخل الأراضي السورية، اعترضتها منظومة القبة الحديدية.

وردا على إطلاق الصواريخ، قام سلاح الجو الإسرائيلي بقصف أهداف داخل سوريا، وخاصة مطار دمشق الدولي. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الطيران قصف حوالي 20 هدفا داخل سوريا، تضمنت قواعد عسكرية ومخازن سلاح ومواقع مراقبة وبطاريات صواريخ.

وقال المتحدث باسم الجيش الإٍسرائيلي إن الجيش سيكون خلال الأيام القادمة على أهبة الاستعداد القصوى على الجبهة الشمالية. وخاصة منظومة الدفاع الجوي والقوات الجوية والاستخبارات.

وكانت تقارير إمنية إسرائيلية تحدثت خلال الفترة الماضية عن أن إيران تخطط لهجمات ضد أهداف إسرائيلية في الداخل أو الخارج، مشيرة إلى أنها تحاول تهيئة الرأي العام الدولي لتلك الهجمات.

المصدر: ص.ب

الموساد الإسرائيلي  تأهب إسرائيلي  اغتيال الموساد شخصية إيرانية  إطلاق صواريخ على إسرائيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع