×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا

تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا

صورة موضوعية

+    -
22/11/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن تقارير سورية قولها إن الموساد الإسرائيلي اغتال مسؤولا إيرانيا كبيرا في سوريا، مطلع الأسبوع الجاري، وفي مقابل ذلك رد الإيرانيون بإطلاق صواريخ على إسرائيل.

وقالت صحيفة معاريف إن الحديث يدور حول قيام الموساد باغتيال مسؤول أمني إيراني كبير في سوريا. مشيرة إلى أن الشخصية الإيرانية كانت مسؤولة عن تجنيد السوريين للميليشيات الإيرانية العاملة في هضبة الجولان السورية.

ولفتت معاريف إلى أن إيران لم تعترف بذلك، لكن ردها تمثل في إطلاق 4 صواريخ باتجاه الجولان.

وأوضحت أن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن إيران سوف ترد على القصف الذي نفذته إسرائيل على سوريا خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدة أن التقديرات تميل لاحتمالية حدوث إطلاق صواريخ مرة أخرى على الجولان، فيما قللت التقديرات من احتمالية إطلاق صواريخ باليستية، وأشارت الصحيفة إلى أن القوات الجوية الإسرائيلية وقيادة الجبهة الشمالية في حالة استنفار.

وكانت صافرات الانذار قد دوت يوم الثلاثاء الماضي، في المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لهضبة لجولان، على خلفية إطلاق 4 صواريخ من داخل الأراضي السورية، اعترضتها منظومة القبة الحديدية.

وردا على إطلاق الصواريخ، قام سلاح الجو الإسرائيلي بقصف أهداف داخل سوريا، وخاصة مطار دمشق الدولي. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الطيران قصف حوالي 20 هدفا داخل سوريا، تضمنت قواعد عسكرية ومخازن سلاح ومواقع مراقبة وبطاريات صواريخ.

وقال المتحدث باسم الجيش الإٍسرائيلي إن الجيش سيكون خلال الأيام القادمة على أهبة الاستعداد القصوى على الجبهة الشمالية. وخاصة منظومة الدفاع الجوي والقوات الجوية والاستخبارات.

وكانت تقارير إمنية إسرائيلية تحدثت خلال الفترة الماضية عن أن إيران تخطط لهجمات ضد أهداف إسرائيلية في الداخل أو الخارج، مشيرة إلى أنها تحاول تهيئة الرأي العام الدولي لتلك الهجمات.

المصدر: ص.ب

الموساد الإسرائيلي  تأهب إسرائيلي  اغتيال الموساد شخصية إيرانية  إطلاق صواريخ على إسرائيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع