×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

تأخرت في إعداد الطعام.. حكاية فتاة قتلها شقيقها وتركها جثة هامدة في قنا

تأخرت في إعداد الطعام.. حكاية فتاة قتلها شقيقها وتركها جثة هامدة في قنا

صورة أرشيفية

+    -
29/05/2020 05:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تأخرها في إعداد الطعام لشقيقها الأكبر، كان ثمنه حياتها التى فقدتها بعد طعنات قاتلة سددها لها شقيقها لتلقى مصرعها في الحال بنجع حمادى.

تفاصيل الجريمة بدأت وقائعها بعد عودة الشقيق الأكبر كعادته من العمل في الزراعات، بإحدى قرى نجع حمادى، حيث طلب من شقيقته إعداد الطعام لكنها تأخرت عنه بعض الوقت، فأحضر سكينا و طعنها في مناطق متفرقة من الجسد.

سقوط شقيقته جثة هامدة أمام عينيه، لم يحرك مشاعره أو عاطفته لإيقاف نزيف الدم المتدفق منها، بل تركها غارقةً في دمائها وسط المنزل وفر هاربًا.

بعد تحريات مكثفة من قبل العميدين أمين سند ، رئيس المباحث و عاطف أبو الوفا، رئيس فرع الأمن العام بقنا، تبين شقيقها أحمد.م.ص ٢٧ سنة، عامل، وراء جريمة القتل بعدما تأخرت في إعداد الطعام عقب عودته من العمل بالزرع، و أثناء معاتبته لها تطورت المشادة و انتهت بطعنات قاتلة.

وكان اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، تلقي إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث، بالعثور على جثة غاده.م.ص ٢٣ سنه ملقاه بمنزلها في قرية بنجع حمادى وبها عدة طعنات نافذة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  تأخرت في أعداد الطعام  شقيقها  جثة هامدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع