×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

بين ردود فعل مصدومة ومنبهرة.. أول كويتية وعربية تصنع دمى شبه حقيقية للتمثيل

بين ردود فعل مصدومة ومنبهرة.. أول كويتية وعربية تصنع دمى شبه حقيقية للتمثيل

صورة موضوعية

+    -
17/08/2019 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

غالباً ما نضع علامات استفهام كبيرة على كيفية ظهور حديثي الولادة في المجالين التلفزيوني والسينمائي، متسائلين كيف يمكن لصغير السن أن يتحمل أجواء مليئة بضغوطات التصوير.

إذا دققت بشعر الطفل الحريري وبشرته الناعمة، لن يخطر في بالك أن ذلك الطفل هو في الواقع دمية حملت مواصفات يصعب تفريقها عن الولد الحقيقي.

هوايتها الأساسية هي الرسم والأشغال اليدوية، اكتشفت مجال تصنيع الدمى شبه الحقيقية صدفة، حتى باتت غدير الشيرازي أول كويتية وعربية تصنع ألعاب الأطفال للمسلسلات، وذلك حسب ما تؤكده عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

ففي حديثها مع موقع CNN بالعربية، أوضحت الفنانة الكويتية أنها تستخدم أدوات عديدة خلال عملية التصنيع التي تستغرق حوالي أسبوعين، منها ألوان السيليكون أو الألوان الحرارية، بالإضافة إلى زراعة شعر طبيعي للدمية.

وبدورها، تحرص الشيرازي على إضافة جميع اللمسات الفنية لوصول الدمية إلى نتيجتها النهائية، حيث لا تشبه شكل الطفل الحقيقي فحسب، وإنما رائحته تتشابه مع حديثي الولادة إلى حد كبير.

ربما ستتوقع أن وزن هذه الدمية سيكون خفيفاً، ولكنه في الواقع يشابه وزن الطفل الحقيقي.

وفيما يتعلق بالمهتمين بشراء هذه الدمى، قالت الشيرازي إن "الكبار والصغار وشركات الإنتاج للتمثيل والتصوير" هم من ضمن الفئة المهتمة بشراء المنتج الذي تقدمه.

وتشجع الشيرازي على استبدال حديثي الولادة بالدمى في المجالين التلفزيوني والسينمائي، كون أجواء التمثيل ستكون متعبة وصعبة على الأطفال.

وبالنسبة إلى تفاعل متابعيها مع أعمالها، فتستمتع الفنانة الكويتية بمعرفة الردود الصادمة والمليئة بالانبهار، مما يجعل الشيرازي تشعر بأنها نجحت في تحقيق غايتها.

وبعيداً عن المجالين التلفزيوني والسينمائي، تستخدم الفنانة الكويتية الدمى في مجالات التدريب على الأمومة وطرق رعاية حديثي الولادة.

المصدر: أ.ع

دمية حقيقية  المجالين  التليفزيوني  السينمائي  حديثي الولادة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع