×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

بين ردود فعل مصدومة ومنبهرة.. أول كويتية وعربية تصنع دمى شبه حقيقية للتمثيل

بين ردود فعل مصدومة ومنبهرة.. أول كويتية وعربية تصنع دمى شبه حقيقية للتمثيل

صورة موضوعية

+    -
17/08/2019 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

غالباً ما نضع علامات استفهام كبيرة على كيفية ظهور حديثي الولادة في المجالين التلفزيوني والسينمائي، متسائلين كيف يمكن لصغير السن أن يتحمل أجواء مليئة بضغوطات التصوير.

إذا دققت بشعر الطفل الحريري وبشرته الناعمة، لن يخطر في بالك أن ذلك الطفل هو في الواقع دمية حملت مواصفات يصعب تفريقها عن الولد الحقيقي.

هوايتها الأساسية هي الرسم والأشغال اليدوية، اكتشفت مجال تصنيع الدمى شبه الحقيقية صدفة، حتى باتت غدير الشيرازي أول كويتية وعربية تصنع ألعاب الأطفال للمسلسلات، وذلك حسب ما تؤكده عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

ففي حديثها مع موقع CNN بالعربية، أوضحت الفنانة الكويتية أنها تستخدم أدوات عديدة خلال عملية التصنيع التي تستغرق حوالي أسبوعين، منها ألوان السيليكون أو الألوان الحرارية، بالإضافة إلى زراعة شعر طبيعي للدمية.

وبدورها، تحرص الشيرازي على إضافة جميع اللمسات الفنية لوصول الدمية إلى نتيجتها النهائية، حيث لا تشبه شكل الطفل الحقيقي فحسب، وإنما رائحته تتشابه مع حديثي الولادة إلى حد كبير.

ربما ستتوقع أن وزن هذه الدمية سيكون خفيفاً، ولكنه في الواقع يشابه وزن الطفل الحقيقي.

وفيما يتعلق بالمهتمين بشراء هذه الدمى، قالت الشيرازي إن "الكبار والصغار وشركات الإنتاج للتمثيل والتصوير" هم من ضمن الفئة المهتمة بشراء المنتج الذي تقدمه.

وتشجع الشيرازي على استبدال حديثي الولادة بالدمى في المجالين التلفزيوني والسينمائي، كون أجواء التمثيل ستكون متعبة وصعبة على الأطفال.

وبالنسبة إلى تفاعل متابعيها مع أعمالها، فتستمتع الفنانة الكويتية بمعرفة الردود الصادمة والمليئة بالانبهار، مما يجعل الشيرازي تشعر بأنها نجحت في تحقيق غايتها.

وبعيداً عن المجالين التلفزيوني والسينمائي، تستخدم الفنانة الكويتية الدمى في مجالات التدريب على الأمومة وطرق رعاية حديثي الولادة.

المصدر: أ.ع

دمية حقيقية  المجالين  التليفزيوني  السينمائي  حديثي الولادة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع