×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته :::

بين الحلال والحرام.. "نوتيلا" تثير الجدل بشأن منتجاتها في الدول الإسلامية !

بين الحلال والحرام.. "نوتيلا" تثير الجدل بشأن منتجاتها في الدول الإسلامية !

+    -
15/09/2020 02:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثارت شركة نوتيلا في الولايات المتحدة حالة من الجدل على موقع "تويتر" بشأن منتجاتها التي تلقى إقبالا واسعا لدى الكثير من المسلمين في جميع أنحاء دول العالم.
 
وكانت الشركة أجابت على سؤال من أحد متابعيها حول ما إذا كانت منتجاتها حلالا، بالقول: "كلا المنتجات ليست حلالا".
 
لكن حالة الجدل الواسعة التي أعقبت الرد دفعت الشركة إلى التراجع عن تصريحاتها السابقة ونشرت بيانا على حسابها أكدت خلاله أن جميع منتجاتها متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
 
وذكرت الشركة أن جميع منتجات نوتيلا التي تباع في جميع أنحاء العالم ملائمة للاستهلاك الحلال.
 
 
 
وأشارت الشركة إلى أن "أكثر من 90٪ من المصانع التي تنتج نوتيلا حاصلة على شهادة المنتجات الحلال من قبل طرف ثالث، وأنها بصدد التصديق على باقي المصانع.
 
وقدمت الشركة اعتذارا عن الخطأ الذي وقع في بيانها السابق قائلة: "نعتذر عن الخطأ الذي ورد في تغريدتنا السابقة".
 
يذكر أنه وفقا للشركة المنتجة لشوكولاتة نوتيلا، تحتوي الشوكولاتة على 5 مكونات أساسية فقط هي زيت النخيل والكاكاو والبندق ومسحوق الحليب الخالي من الدسم والكثير من السكر، ويباع هذا المنتج في اكثر من مائة بلد.
المصدر: ع.أ

نوتيلا  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع