×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

بينهم 9 مصريين.. الحكومة السعودية تتخذ قرارا حازما لإنصاف عمال أجانب

بينهم 9 مصريين.. الحكومة السعودية تتخذ قرارا حازما لإنصاف عمال أجانب

علم السعودية

+    -
07/09/2019 01:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت صحيفة سعودية بأن مكتب العمل في محافظة الخبر أمر بصرف رواتب متأخرة بقيمة إجمالية 8 ملايين و253 ألفا و43 ريالًا سعوديًا مستحقة لـ 195 عاملًا أجنبيًا لدى شركتين.

وأوضحت الصحيفة أن الشركتين أخرتا صرف رواتب العمال المذكورين لعدة أشهر ولأسباب مختلفة.

وأضافت الصحيفة أن مكتب العمل أمر بصرف الرواتب المتأخرة بقيمة 600 ألف ريال لتسعة مصريين، ومليوني ريال لـ 66 عاملًا من نيبال وباكستان، و420 ألف ريال لأبناء جاليات أخرى.

ونقلت الصحيفة عن المدير العام لمكتب العمل بالخبر منصور آل بن علي إشادته بجهود العاملين بالمكتب واهتمامهم بسرعة صرف المستحقات المتأخرة للعمال الأجانب في إطار توجيهات وزارة العمل السعودية.

المصدر: ص.ب

السعودية  مكتب العمل  صحيفة سعودية  منصور آل بن علي  منطقة الخبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع