×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد

بينهم مصريين.. الكويت: إبعاد 40 ألف وافد

إبعاد

+    -
19/01/2020 05:36 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت الأراضي الكويتية، إبعاد 40 ألف وافد ومقيم بينهم من الجالية المصرية، في العام المنصرم 2019 لأسباب متعددة، أبرزها مخالفة قانون الإقامة، والتورُّط في قضايا جنائية، وجنح، بزيادة تقدر بـ14 ألفاً على عام 2018 الذي شهد ترحيل 34 ألفاً آخرين.
وكشفت مصادر أمنية مطلعة لـ القبس الكويتية، أنه من بين المُبعدين 13 ألف امرأة، و27 ألف رجل، يمثلون 20 جنسية مختلفة، مشيرةً إلى أن أبناء الجالية الهندية احتلوا الصدارة، تلاهم أبناء الجالية البنغالية في المرتبة الثانية، ثم المصرية ثالثاً.
وقالت المصادر، إن سجن الإبعاد رحل 23 ألف مقيم طيلة العام الماضي، في حين رحلت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة 17 ألفاً آخرين، مبينة أن استراتيجية ترحيل المقيمين تغيرت في نهاية نوفمبر الماضي، ليصبح الترحيل عن طريق سجن الإبعاد من دون غيره من الإدارات الأمنية، عقب إخضاع المبعدين للبصمة الإلكترونية قبل مغادرتهم، لضمان عدم دخولهم البلاد مجدداً.
المصدر: و ف

الأراضي الكويتية  إبعاد  وافد  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص