×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

بينهما دولتان عربيتان .. أسماء أكثر الدول مديونية في العالم

بينهما دولتان عربيتان .. أسماء أكثر الدول مديونية في العالم

أسماء أكثر الدول مديونية في العالم

+    -
17/06/2019 12:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن موقع (World Population Review) الأمريكي، عن أكثر الدول مديونية حول العالم لعام 2019 والتي جائت بينهما دولتان عربيتان.
واحتلت اليابان المركز الأول، في قائمة الدول الاكثر مديونية في العالم والتي يبلغ عدد سكانها 127,185,322 نسمة، حيث بلغت دينوها المحلية 235.96٪ من ناتجها المحلي الإجمالي.
أما المركز المركز الثاني في القائمة أخذته اليونان، الذي يبلغ عدد سكانها 11,124,603، حيث وصلت ديونها إلى 191.27٪، من ناتجها المحلي الإجمالي، والتي مازالت تتعافى من آثار الأزمة الاقتصادية التي ضربتها مؤخرا ، وهي أكبر نسبة للدين داخل منطقة اليورو.
 
ومن الدول العربية احتلت السودان المركز الثالث في القائمة، بمديونية وطنية بلغت 176.02% من الناتج المحلي الإجمالي.
 
والمركز الرابع كان من نصيب فنزويلا التي يبلغ عدد سكانها الحالي 32,779,868 مليون نسمة، ووصلت مديونيتها الوطنية 161.99٪ من ناتجها المحلي الإجمالي، حيث تعاني حاليًا من أزمات اقتصادية خطيرة.
 
بينما احتلت لبنان المركز الخامس بنسبة دين وصلت غلى 160.57% من ناتجها المحلي الإجمالي، و التي يبلغ سكانها 6.065.922.
المصدر: ا.ي

أكثر الدول مديونية في العالم  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع