×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية

بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية

+    -
15/08/2020 04:25 ص
كتب : مصريون في الكويت
انتشلت قوات الإنقاذ النهري ب الإسكندرية ، امس الجمعة، 4 جثث بينهم جثتان مجهولتان، لغرقى بشواطئ حي العجمي، بعد تسللهم للبحر فجرا، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء .
تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق سيدة أثناء الاستحمام بشاطئ خاص تابع لإحدى الجهات ب العجمي ، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.
وتبين من الفحص غرق سيدة تدعى "شروق حسن" 30 عاما، مقيمة منطقة الدخيلة بعد 15 دقيقة فقط من نزولها مياه البحر بالشاطئ المشار إليه في تمام الساعة 2و45 دقيقة صباح اليوم.
وتم انتشال الجثة بواسطة قوات الإنقاذ النهري، وتسليم الجثمان لذويها لإنهاء تصريح الدفن، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وعقب ذلك في تمام الساعة الرابعة صباح الجمعة، قذفت أمواج البحر جثتين مجهولتين لشاب وفتاة على رمال نفس الشاطئ، ولم يستدل على هويتهما حتى الآن. 
 
 
المصدر:

شاطئ العجمي  الإسكندرية  حوادث غرق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع