×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قتلت حلم أبيها في الليلة الثانية.. ماذا حدث بين فتاة ميت عقبة وصديقها طوال 4 ليالٍ؟ ::: رسميا.. التليفزيون الصيني يعلن وفاة مدير مستشفى ووهان بسبب كورونا ::: مقطع مسيء يزج بخادمتين وافدتين في السجن بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 فبراير ::: راجح جديد في الهرم يفشل في سرقة الموبايل فيطعن الضحية ::: التربية الكويتية لن تتعاقد مع أي وافد إلا بتعهد ::: فيديو.. عمر كمال عن قرار إيقافه: "عليا 40 ألف جنيه يوميا.. دا خراب بيوت" ::: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طن ::: هل يتدخل "صلاح" في تشكيل الفراعنة؟ مدرب منتخب مصر يرد ::: الحقنة بـ120 ألف جنيه.. حمو بيكا يكشف عن إصابته بمرض خطير ::: الفتوى والتشريع تستثني قضايا الدولة من الحد الأقصى للأجور ::: الصين تكتشف طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ::: ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا :::

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية

ارشيفيه

+    -
16/09/2019 01:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص لقيامه بالاتجار بالاعضاء البشرية.
وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الأمن الإجتماعى قيام (أحد الأشخاص) بالإشتراك مع أخرين بالوساطة والإتجار في الأعضاء البشرية، مستغلين فقر وحاجة بعض المواطنين للمال.
وأكدت التحريات قيام (ماسح أحذية) بالوساطة في بيع الأعضاء البشرية وأنه دائم الحديث مع الأشخاص من ذوي الحاجة وبائعي السلع التافهة بمنطقة الإسعاف، لحثهم على بيع أعضائهم البشرية واتفاقه مع (شخص آخر محدد) على بيع كليته مقابل مبلغ عشرين ألف جنيه.
باستدعاء الأخير (مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، سبق إتهامه والحكم عليه في 6 قضايا " سلاح – عدم حمل بطاقة – آداب عامة " آخرهم قضية "سلاح" ) أقر بصحة تلك المعلومات.
وأضاف بأن الأول اصطحبه لإحدى الشقق بمنطقة النهضة بالسلام خاصة بأحد الأشخاص وشركائه في بيع الأعضاء للإقامة بها لحين الإنتهاء من إجراء الفحوصات وإجراء العملية، إلا أن التحاليل أثبتت عدم سلامته لنقل كليته لإصابته بفيروس C وأضاف بأن المذكورين أجبروه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض لمنعه من المغادرة قبل إجراء العملية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول "ماسح الأحذية" ( مواليد 1970 ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة ، سبق إتهامه والحكم عليه فى 5 قضايا "سرقة وسائل نقل – خيانة أمانة – تسول" أخرهم قضية "تسول" ) وأقر بصحة قيامه بالوساطة فى بيع الأعضاء البشرية.
واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ، وبالعرض على النيابة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع