×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 ::: الكويت | وفاة معلّمتين في تصادم على الفحيحيل والطرف الثاني سلّم نفسه بعد ساعات من الحادث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 ديسمبر2019 ::: عمرو أديب يكشف تأثير مسلسل ممالك النار على تركيا ::: الأرقام تكشف عن «مئوية» كهربا قبل انطلاق مشواره مع القلعة الحمراء ::: ممثل شهير يهرب وسط الزحام.. إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية جورجيا الأمريكية (فيديو) ::: مسعفان يسلمان نصف مليون جنيه عثرا عليها فى موقع حادث بالمنيا ::: شاهد .. حزن لميس الحديدى فى عزاء المخرج شريف السقا ::: مكنش قصدي أموتها دي زي بنتي.. مأساة رضيعة فقدت حياتها على يد زوج أمها ::: بعد تسريب فضيحة أوكرانيا.. البيت الأبيض يقيد الوصول إلى مكالمات ترامب الهاتفية ::: بالفيديو | الطفل زين قاهر السرطان: تفاجأت بطلب الرئيس مصافحتي ::: محمد صلاح يزاحم.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ::: بسبب انتقال كهربا للأهلى.. أول رد فعل من وفاء عامر على شجار شقيقتها مع ياسمين الخطيب ::: إيمان: كانت عايزة ترجع للمدرسة | محمود يقتل زوجته .. ما كانتش راضية تخلف مني ::: بالفيديو.. مظاهرات مناهضة لبوريس جونسون.. واشتباكات عنيفة مع الشرطة :::

بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه

بيراميدز يخطف نجم المصري من الأهلي مقابل 45 مليون جنيه

اسلام عيسى

+    -
20/07/2019 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت
رسميا.. إسلام عيسى ينتقل ل
12:40 م | السبت 20 يوليو 2019كتب: محمد السيسي
رسميا.. إسلام عيسى ينتقل لبيراميدز مقابل 45 مليون جنيه
إسلام عيسى
أعلن النادي المصري لكرة القدم، انتقال إسلام عيسى، جناح الفريق، إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال حمد إبراهيم، المدرب العام للنادي البورسعيدي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب انتقل بشكل رسمي إلى صفوف نادي بيراميدز مقابل 45 مليون جنيه.
وتابع حمد: "تم الاتفاق على دفع 35 مليون جنيه، قيمة فورية للصفقة، بالإضافة إلى 10 مليون جنيه، متغيرات، وستكون مرتبطه بمستوى اللاعب مع فريقه، والأهداف والبطولات التي سيحققها معهم خلال المواسم المقبلة، أو إعادة بيعه لأي نادي أخر".
وأضاف: "المفاوضات مع نادي بيراميدز لم تدوم سوى لأيام قليلة، على عكس مفاوضات الأهلي التي استمرت لأسابيع ولكن الأحمر قرر التراجع عن الصفقة بشكل مفاجيء، وهو الأمر الذي حسم انتقال اللاعب إلى بيراميدز".
وانهى حديثه قائلا: "الأسبوع المقبل سيشهد صفقتين للفريق البورسعيدي من العيار الثقيل، سيكون لهم أثر كبير على المنافسة في بطولة الدوري في نسختها المقبلة".
وحسم النادي المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز في نسخته الجارية، وسيشارك الفريق في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، والتي يملك بها خبرة كبيرة، خاصة انهم تمكنوا من الوصول إلى دور قبل النهائي في النسخة قبل الماضية، تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق.
المصدر: مصريون في الكويت

المصري البورسعيدي  الاهلي  بيراميدز  اسلام عيسى   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع