×

مصريون في الكويت

EGKW

بيراميدز يتغنى بتعثر الأهلي.. وتركي آل الشيخ يحتفل حتى مطلع الفجر

بيراميدز يتغنى بتعثر الأهلي.. وتركي آل الشيخ يحتفل حتى مطلع الفجر

صالح جمعة فشل في اختراق دفاع بيراميدز

+    -
19/04/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
نشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، صورة لمشجعي الفريق في بوركينا فاسو، وهم يحتفلون بالفوز على الأهلي بنتيجة 1-0 في الدوري المصري، أمس الخميس.
وحمل مشجعو بيراميدز في بوركينا فاسو، صورة للاعب البوركيني إيريك تراوري نجم وسط بيراميدز.
في المقابل، تغنى أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم النادي، بسقوط الأهلي في مباريات الدوري، التي أدارها مع الحكام الأجانب.
وكتب عفيفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "3 مباريات خاضها الأهلي في الدوري بحكام أجانب.. تعادل مع الزمالك وهزيمة ذهاب وعودة من بيراميدز".
وتعرض الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، لانتقادات من بعض جماهير الأهلي بداعي تغاضيه عن ضربة جزاء بعد لمسة يد ضد عمرو ميداني لاعب بيراميدز.
 آل الشيخ يحفل حتى مطلع الفجر بـ20 بوست
 
حرص تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على التحفيل حتى مطلع الفجر، عقب الفوز على الأهلي أمس بهدف دون رد، على استاد بتروسبورت، ضمن مسابقة الدوري العام.
ونشر آل الشيخ 20 منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» احتفالا بالفوز والارتقاء لصدارة المسابقة بنفس الرصيد مع الزمالك 60 نقطة.
وبدأ آل الشيخ التحفيل باهداء الفوز لوالدته قائلا : "ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ... كنت بقول من الأول وماحدش صدقنى"، وبعدها دخل مالك بيراميدز في مزاح وسخرية من أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا: " كابتن شوبير لوجلست للصبح تجيب اعلانات حستناك، كابتن شوبير ... انتظروني انا مش جاي".
كما حرص على توجيه رسالة إلى عبد الله السعيد قائلا: " حقك جالك يابو عبد الله بدل المرة كسبت اتنين واهو طول مانت سايبها على الله بتعقدهم في الماتشين"، ثم نشر بعض الأغاني الخاصة بالنادي لاستكمال الاحتفال".
وقام «آل الشيخ» بالسخرية من الأهلي في أكثر من منشور قائلا: " انسى يا منسي وقول للشلة الليلة احنا هنتسلى بيراميدز واخدك رايح جاي وهنكسر ولا مليون قلة"، و"مايصحش كده يا اخوانا ده الماتش التاني ما بنا طب مرة يادوب نتعادل كان فى واحد بيجادل والنبى حد يطمنا".
وتغنى «آل الشيخ» بلاعبيه والجهاز الفني لفريقه قائلا: " كينو اغلى لاعب في الشرق الاوسط حالياً... واغلى لاعب شارك في الدوري المصري ... حقيقة"، و"حد يفكرني احمد الشناوي كان المفروض فين".
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  بيراميدز  الدوري المصري  تركي ال الشيخ   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع