×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

بيان هام من الصحة الكويتية بشأن سوء الأحوال الجوية

بيان هام من الصحة الكويتية بشأن سوء الأحوال الجوية

+    -
29/11/2020 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند أن الوزارة بكافة قيادييها وأجهزتها تتابع عن كثب تقلبات الطقس وما صاحبها من هطول أمطار على مناطق البلاد، مؤكدا اتخاذها كافة الاستعدادات للتعامل مع أي مستجدات.
 
وقال السند إن غرفة العمليات في الوزارة على تواصل مستمر مع جميع المسؤولين كلا في موقعه، وذلك وفقا لخطة الطوارئ المعدة مسبقا، وأن جميع قطاعات الوزارة ومراكز الإسعاف ومراكز الرعاية الصحية الأولية والأقسام الفنية المعنية في المستشفيات العامة والمراكز التخصصية جاهزة على مدار الساعة للتعامل مع أي متغيرات.
 
وأشار إلى النجاح في التعامل مع بعض تجمعات المياه في أحد المستشفيات خلال وقت قياسي بما لا يتجاوز نحو 10 دقائق بالتعاون مع الجهات الأخرى ذات الصلة في الدولة، مبينا أن الخدمات الصحية حتى الآن تسير بشكل طبيعي في مختلف المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة.
 
وشدد على ضرورة توخي الحذر واتباع الإرشادات الصحية خلال فترات تقلبات الطقس والتي يصاحبها هطول الأمطار على مناطق البلاد، داعيا إلى عدم الخروج إلا للضرورة، ولأهمية عدم الاقتراب من مناطق تجمعات المياه، والابتعاد عن الأجسام المعدنية والكهربائية، والاتصال على هاتف الطوارئ حال الحاجة لطلب المساعدة الطبية، والحرص على استخدام موسع الشعب الهوائية أو البخاخ الوقائي، ومتابعة الأخبار ذات الصلة من المصادر الرسمية في الدولة.
 
وأوضح السند أن الوزارة ستكون على تواصل مستمر في حال أي تطورات أو مستجدات خلال الساعات القادمة، متمنيا السلامة والأمن للجميع.
المصدر: ر.ي

الكويت  وزارة الصحة الكويتية  الطقس  حالة الجو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع