×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين

بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين

+    -
29/09/2020 01:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدر وكيل وزارة الداخلية الكويتي الفريق عصام النهام تعميما بشأن استخدام تطبيق «هويتي» لإثبات إقامة الوافد عند السفر وجاء نص التعميم الذي اصدره وكيل الداخلية على النحو الآتي:
 
تعميم رقم 101 لسنة 2020 بشأن استخدام تطبيق هويتي Kuwait Mobile ID في إثبات إقامة الوافد (عند السفر).
 
ورد لوزارة الداخلية كتاب الهيئة العامة للمعلومات المدنية رقم 3197 المؤرخ 2/9/2020، والمتضمن استخدام تطبيق «هويتي» Kuwait Mobile ID في إثبات إقامة الوافد عند السفر وقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعلومات المدنية رقم 1 لسنة 2020 والذي نص على الآتي:
 
يعتد بالبطاقة المدنية الرقمية الصادرة من خلال تطبيق Kuwait Mobile ID (هويتي) وذلك في تعريف هوية الفرد في كل المعاملات الحكومية وغير الحكومية.
 
وحيث إنه يمكن الاعتداد بالبطاقة المدنية الرقمية محل البطاقة المدنية الاصلية ويمكن قراءتها آليا من قبل كل الجهات في الدولة، ويتعين عليها الاعتداد بها للاستدلال على وجود إقامة صالحة للوافد صاحب العلاقة.
 
لذا.. يتعين على كل قطاعات الوزارة والإدارات الاخرى الاعتداد بالبطاقة المدنية الرقمية الصادرة عن تطبيق «هويتي» Kuwait Mobile ID والعمل بموجبها في كل المعاملات والسماح للوافدين بدخول البلاد من خلال استخدام تطبيق هويتي.
 
فعلى الوكلاء المساعدين والمديرين العامين ومديري الإدارات الأخرى وكل اجهزة الوزارة العلم بمضمون هذا التعميم وإحاطة جميع العاملين لديهم بمضمونه.
المصدر: أ.ن

الكويت  تطبيق هويتي  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع