×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت

+    -
07/08/2020 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدر الجيش اللبناني، منذ قليل، بيانًا عاجلًا نفى فيه تورط عناصر من مليشيات حزب الله في انفجار مرفأ بيروت، الذي هز العاصمة اللبنانية يوم الثلاثاء الماضي، وأسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة الآلاف.
 
وقال الجيش في البيان الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: "نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرًا منسوبًا إلى مصدر عسكري مُطلع على التحقيقات يزعم دخول عناصر حزبية إلى داخل المرفأ".
 
ونفى الجيش ما ورد في الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدا أن حزب الله بعيد تمام عن الأمر.
 
وأشار إلى أن المنطقة التي حدث فيها التفجير مغلقة أمام أي كان، باستثناء القوى العسكرية التي تجري التحقيقات وتلك التي تعمل على رفع الأنقاض.
 
وتابع البيان: "تجدد قيادة الجيش دعوتها وسائل الإعلام إلى توخّي الدقة في التعامل مع أخبار المؤسسة العسكرية، والالتزام بالبيانات الصادرة حصرًا عن مديرية التوجيه".
 
يأتي ذلك بعدما أعلن مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بالإنابة القاضي فادي عقيقي توقيف 16 شخصًا بينهم مسئولون في مرفأ بيروت على ذمة التحقيق، على خلفية الانفجار.
 
كان مصرف لبنان المركزي، جمد في وقت سابق الخميس، حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية وخمسة آخرين بعد انفجار ميناء العاصمة، وفق وثيقة سرية للجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي.
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

لبنان  بيروت  حزب الله  انفجار بيروت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع