×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية :::

بيان من «الصحة الكويتية» بشأن إقرار "لقاح كورونا"

بيان من «الصحة الكويتية» بشأن إقرار "لقاح كورونا"

+    -
12/12/2020 03:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصدرت وزارة الصحة الكويتية توضيحاً بشأن ما أثير عن صياغة الإقرار بالموقع الخاص لحجز المواعيد المسبقة للراغبين بأخذ لقاح فيروس كورونا.
 
جاء فيه «ليس إخلاء للمسؤولية حول مأمونية اللقاح المعتمد عالمياً عبر جهات الاختصاص العالمية والجهات المحلية، وإنما إقرار يقصد منه عدم المسؤولية في حال تقديم معلومات غير صحيحة حول التاريخ المرضي، أو إخفاء معلومات ضرورية عن الحالة الصحية، وترتب على ذلك بعض المضاعفات نتيجة تلك المعلومات، ومع ذلك تم تغيير صياغة الاقرار منعاً للبس، مع التأكيد على دورنا في صون الصحة العامة، وبوسائل الوقاية والعلاج من الأمراض والأوبئة، مع خالص التمنيات بالسلامة وموفور الصحة والعافية للجميع».
المصدر: ج.ر

الكويت  الصحة الكويتية  لقاح كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع