×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة ::: السودان تضع شروطها لقبول التطبيع الكامل مع إسرائيل :::

بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

بيان من الداخلية الكويتيه  بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت النيابة العامة حجز زوجين ظهرا في فيديو غير لائق في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.
وبين أحد المحامين أن وزارة الداخلية ممثلة بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية تقاضي زوجين ظهرا في فيديو غير لائق واحالتهما إلى النيابة العامة لمخالفة الاداب العامة.
التحقيقات
وذكرت تقارير إعلامية أن التحقيقات أظهرت أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة ليقوما على أثرها برفع دعاوى قضائية ومن ثم الحصول على تعويضات مالية بسهولة.
بيان الداخلية
وأصدرت وزارة الداخلية بيانا عن الواقعة، رجداء فيه ما يلي: بعد قيام زوجين بأفعال تتنافى مع الآداب العامة وتصويرها بمقطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
نوضح ان قطاع الأمن الجنائي قام بضبطهما وتحويلهما لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، وستتصدى المؤسسة الأمنية بكل حزم لكل من يخالف القانون أوالآداب العامة.
المصدر: د . ز

حوادث الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع