×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

بيان من الداخلية الكويتيه بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

بيان من الداخلية الكويتيه  بشأن القبض على الزوجين صاحبي الفيديو غير اللائق

ارشيفيه

+    -
22/01/2020 12:26 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت النيابة العامة حجز زوجين ظهرا في فيديو غير لائق في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بتهمة مخالفة الاداب العامة.
وبين أحد المحامين أن وزارة الداخلية ممثلة بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية تقاضي زوجين ظهرا في فيديو غير لائق واحالتهما إلى النيابة العامة لمخالفة الاداب العامة.
التحقيقات
وذكرت تقارير إعلامية أن التحقيقات أظهرت أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقوا شتائم وانتقادات حادة ليقوما على أثرها برفع دعاوى قضائية ومن ثم الحصول على تعويضات مالية بسهولة.
بيان الداخلية
وأصدرت وزارة الداخلية بيانا عن الواقعة، رجداء فيه ما يلي: بعد قيام زوجين بأفعال تتنافى مع الآداب العامة وتصويرها بمقطع فيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
نوضح ان قطاع الأمن الجنائي قام بضبطهما وتحويلهما لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما، وستتصدى المؤسسة الأمنية بكل حزم لكل من يخالف القانون أوالآداب العامة.
المصدر: د . ز

حوادث الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع