×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة"

بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة"

+    -
26/10/2020 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت وزارة الداخلية ضبط أطراف مشاجرة وقعت في منطقة أبو فطيرة، وحجز مجموعة منهم.
 
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الجهات المختصة حددت أطراف المشاجرة التي ظهرت بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وتضمن محاولات دهس بالمركبات وتبادلا بالضرب بين مجموعة من الأشخاص في منطقة أبو فطيرة.
 
وأوضحت الادارة انه بعد ورورد بلاغ يفيد بوجود مشاجرة في منطقة ابوفطيرة توجهت الدوريات على الفور إلى موقع البلاغ، ولم يتم العثور على اطراف المشاجرة، حيث تم التعرف على إحدى لوحات المركبات الخاصة بأحد اطراف المشاجرة ومن خلال بيانات صاحب المركبة اتضح أن شخصا آخر من أصدقائه هو الذي كان يقود المركبة برفقة شخص آخر.
 
وأضافت أن السلطات استدعت قائد المركبة الذي كان طرفا في المشاجرة وبسؤاله عن الواقعة أقر بأنه أثناء وجوده في منطقة المهبولة حدث خلاف بينه وبين قائدي إحدى المركبات بسبب تهور الآخر بالقيادة، مما أدى إلى مطاردة بين الطرفين وإدخاله منطقة أبوفطيرة عنوة ثم اعتدى عدة أشخاص مجهولين عليه بالضرب وحصل بينهم تصادم بالمركبات.
 
وأشارت «الداخلية» إلى أن السلطات المختصة بعد التعرف على جميع الأطراف المتشاجرة ضبطت مجموعة منهم وحجزت مجموعة وجار ضبط الآخرين للتعرف على ملابسات الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية بهذا الشأن.
المصدر: ر.ي

مشاجرة أبو فطيرة  أبو فطيرة  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع