×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة :::

بيان من البيت الأبيض بشأن لقاح فايزر

بيان من البيت الأبيض بشأن لقاح فايزر

+    -
08/12/2020 04:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
نفى مسؤولون في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حسب شبكة CNN، أنهم تخلوا عن فرصة شراء المزيد من جرعات لقاح "فايزر" قبل عدة أشهر.
 
وقال متحدث باسم الإدارة خلال إفادة صحفية إن البيت الأبيض يجري حاليا محادثات مع شركة "فايزر" ولا يمكنه التحدث عنها علنا.
 
وأضاف: "واثقون تماما من أنه ستكون هناك جرعات كافية لتطعيم جميع الأمريكيين الذين يرغبون في ذلك بحلول نهاية الربع الثاني من 2021".
 
وذكر مصدر في الإدارة أنه تم التوقيع على اتفاق مبدئي لشراء 100 مليون جرعة من لقاح شركة "فايزر" في 22 يوليو، مشيرا إلى أن هذه الكمية تكفي لتطعيم 50 مليون شخص.
 
وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن شركة "فايزر" قدمت عرضا في الصيف لبيع جرعات إضافية من اللقاح إلى الحكومة الأمريكية، لكن إدارة ترامب رفضت ذلك.
المصدر: cnn

البيت الأبيض  لقاح فايزر  ترامب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع