×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة :::

بيان عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

بيان عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

بيان عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

+    -
26/10/2019 11:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
صرح الدكتور أشرف صابر ذكي القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع أن تستمر حالة عدم استقرار الأحوال الجوية اعتبارا من مساء اليوم الجمعة ولمدة 24 ساعة قادمة حيث يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار.
وأضاف صابر في بيان تحذيري، أن الأمطار تكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية (الإسكندرية- رشيد- بلطيم- دمياط- العريش- رفح"، ومحافظات شمال الدلتا وأيضا مدن القناة "الإسماعيلية- السويس- بورسعيد"، تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.
وتكون الأمطار متوسطة الشدة على محافظات جنوب الدلتا ومناطق من القاهرة تمتد إلى شمال الصعيد يصاحب ذلك نشاط للرياح على معظم الأنحاء مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حسب البيان.
ونصح رئيس الهيئة، المواطنين بعدم التواجد في الأماكن التي بها أمطار بقدر الإمكان إلا في حالة الضرورة القصوى وذلك للمتواجدين في محافظات السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة وشمال ووسط سيناء.
كما نصح بإلغاء جميع الرحلات المدرسية وغيرها المتجهة إلى هذه المناطق خلال هذه الفترة وأيضا إلغاء جميع رحلات السفارى وعدم الإقامة بالكمبوندات الموجودة في هذه المناطق وذلك حرصا على سلامة المواطنين ومنعا للتكدسات المرورية وأيضا مساعدة الجهات المعنية في إزالة الكميات المتراكمة من المياه بعد سقوط الأمطار، وكذلك عدم التواجد تحت اللوحات المعدنية أو بجانب أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء.
وانتهى البيان: "تبشر الهيئة العامة للأرصاد المواطنين اعتبارا من الأحد المقبل ستتحسن الأحوال الجوية مع فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من سواحلنا الشمالية ووسط سيناء وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام".
المصدر: م.ي

الأرصاد الجوية  مصر  المواطنين  بيان  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع