×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة وافد في حريق هائل اندلع في صهريج للوقود بالجهراء ::: إزمة صحية صعبة تضرب القلعة البيضاء خالد الغندور يرقد بالمستشفي (تفاصيل) ::: شاهد | فور خروجه من البنك سرق رجل كل مدخراته ::: تنويه من السفارة المصرية بالكويت ::: إعلان هام من القنصلية المصرية بالكويت ::: الحكومة اللبنانية.. ترفض مساعدات من دولتين عربيتين ::: السفيرة نبيلة مكرم.. 4 دول خارج سباق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: افيقوا يا عرب القادم يخوف ::: ننشر الرؤية الحكومية لمعالجة الاختلالات في التركيبة السكانية ::: التربية الكويتية: فتح باب التعاقدات المحلية للمعلمين غير الكويتيين ::: الكويت.. 100 ألف مقيم يغادرون بلا عودة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وزارة التربية الكويتية تحتاج 930 معلماً وباحثاً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 9 أغسطس 2020 :::

بيان شديد اللهجة من فرنسا وألمانيا وإيطاليا بشأن ليبيا

بيان شديد اللهجة من فرنسا وألمانيا وإيطاليا بشأن ليبيا

+    -
26/06/2020 07:34 م
كتب : مصريون في الكويت
دعت فرنسا وألمانيا وإيطاليا، مساء الخميس، الأطراف الليبية إلى وقف القتال كما دعت الأطراف الخارجية إلى وقف أي تدخل وذلك في محاولة لإعادة المحادثات السياسية إلى مسارها.
 
وذكرت الدول الثلاث في بيان "في ضوء المخاطر المتنامية من تدهور الموقف في ليبيا. تدعو فرنسا وألمانيا وإيطاليا جميع الأطراف الليبية إلى وقف القتال على الفور ودون شروط".
 
ودعت الدول الثلاث أيضا "الأطراف الخارجية لإنهاء جميع أشكال التدخل في ليبيا والاحترام الكامل لحظر السلاح الذي يفرضه مجلس الأمن الدولي".
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: البوابة نيوز

ليبيا  فرنسا  ألمانيا  إيطاليا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع