×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا ::: تنويه هام من القنصلية المصرية في الكويت ::: الداخليه الكويتيه تعلن اعداد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

بيان اعتذار من شيكابالا خلال ساعات

بيان اعتذار من شيكابالا خلال ساعات

شيكابالا

+    -
21/02/2020 06:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
شيكابالا يصدر بيان اعتذار لجماهير الأهلي خلال ساعات بعد ما بدر منه عقب مباراة السوبر
يتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لضغوطات قوية من جانب بعض المقربين له لتقديم اعتذار لجماهير النادي الأهلي عما بدر منه أمس عقب لقاء السوبر المصري.
وتغلب الزمالك على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وحاول المقربون من شيكابالا إقناعه والضغط عليه بالاعتذار بسبب حجم الخطأ الذي بدر منه عقب لقاء الأمس والحركات المسيئة التي وجهها لجماهير الأهلي.
الفهد الأسمر برر حالة غضبه الشديدة بسبب الهتافات ضده من بداية اللقاء من جانب جماهير الأهلي وهو ما جعله ينفجر غضبًا بعد نهاية اللقاء.
ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم الإثنين المقبل في بطولة الدوري على ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساءً.
وكان شيكابالا قد انفجر غضبًا بعد لقاء الأمس ووجه بعض الحركات الخارجة لجماهير النادي الأهلي وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير وتسبب في موجة غضب عارمة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي.
إدارة الزمالك في الوقت ذاته رفضت تصرف شيكابالا تمامًا رغم علمها بالضغوطات التي كانت عليه والهتافات ضده، وهو ما دفعها لتهديده بتوقيع عقوبات مالية عليه حال تكرار ما حدث في الفترة المقبلة وضرورة الحفاظ على الروح الرياضية وعدم الخروج عن النص بشكل نهائي.
المصدر: ا.ي

شيكابالا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع