×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر: مليون شخص حصلوا على لقاح كورونا ولم نسجل أعراضا خطيرة ::: الصين تعلن رسميًا تفكك الصاروخ الفضائى فوق بحر العرب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا :::

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية

+    -
22/04/2021 04:40 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرضت سيدة صينية تبلغ من العمر 90 عاما إلى عملية خداع فقدت على إثرها 32 مليون دولار بعد خداعها من قبل مجموعة رجال ادعوا أنهم من سلطة إنفاذ القانون الصينية.
 
وبحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي نيوز” تلقت السيدة إتصالا هاتفيا من شخص يدعي أنه من السلطات الصينية، وأنه يحقق في جريمة وقعت منذ فترة في مدينة هونج كونج الصينية، لذلك يحتاج منها هويتها ومجموعة من البيانات الخاصة بها لإستخدامها في إستكمال التحقيقات في القضية.
 
ثم تلقت اتصالا آخر بعد فترة يتهمها بالإشتراك في تمويل المتهمين في القضية لذلك يحتاج المتصل بياناتها البنكية للتأكد أنها لم تساعد في تمويل المجرمين.
 
واستكمالا لخدعتهم، توجه شخص يدعى "بيكي" الى منزل السيدة العجوز ليسلمها هاتف محمول حتىيتمكنوا من التواصل معها من خلاله فقط.
 
وقالت السلطات الصينية أثناء التحقيق في الواقعة، إن المحتالين تمكنوا من إقناع السيدة بتحويل مبالغ مالية مختلفة الكمية في 11 عملية تحويل بنكي متفرقة ومتباعدة في المدة الى حسابات بنكية مختلفة.
 
تلقت الشرطة بلاغا من إبنة السيدة بعد إخطار موظف لديها بملاحظته لعمليات تحويل بنكية غريبة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المدعوا "بيكي" البالغ من العمر 19 عاما، وتجميد حسابه البنكي الذي وجدت فيه 1 مليون دولار، بعد إكتشاف أن المبلغ المحول من ثروة السيدة بلغ حتى الآن 32 مليون دولار في أشهر قليلة.
المصدر: د.ن

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع