×

مصريون في الكويت

EGKW

بمناسبة مرور 60 عام على انشائها.. النقل العام الكويتية تطلق 115 حافلة صديقة للبيئة

بمناسبة مرور 60 عام على انشائها.. النقل العام الكويتية تطلق 115 حافلة صديقة للبيئة

بمناسبة مرور 60 عام على انشائها.. النقل العام الكويتية تطلق 115 حافلة صديقة للبيئة

+    -
23/06/2022 06:05 م
كتب : مصريون في الكويت
منصور السعد: الناقل الوطني هو الأفضل وأسطوله الجديد يواكب التطور العالمي
 
مشعل عبد السلام: سعداء بالانطلاقة الجديدة للنقل العام ونمد يد العون لجميع المسؤولين
كتبت ماجدة سليمان:
انطلاقة جديدة لشركة النقل العام الكويتية بشعار جديد بإسطول جديد بفكر جديد واحتفالية رائعه بمناسبة مرور ٦٠ عام بحضور الرئيس التنفيذي لشركة النقل العام الكويتية المهندس منصور السعد ورئيس مجلس الادارة وليد الشريعان ونخبة كبيرة من القياديين والموظفين ونقابة العاملين بالشركة.
 
وبهذه المناسبة أعلن الرئيس التنفيذي المهندس منصور السعد في كلمته عن تدشين أسطول الحافلات الجديد بمواصفات فنية عالية ومتميزة من أجل راحة عملاء النقل العام، مؤكدا أن الناقل الوطني هو الأفضل دائما حيث يعمل مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة وعلى مختلف الأصعدة والمناسبات وأحلك الظروف.
 
وأضاف إننا نسعى دائما لتحقيق الأهداف المنشودة والتقدم المستمر، من خلال التطوير المستمر ومواكبة التطور العالمي، لافتا إلى أن الشركة استطاعت بكل فخر تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات بفضل جهود جميع العاملين بها.
 
وأشار إلى أن الشركة تقوم بتجربة الحافلات الصديقة للبيئة لمعرفة مدى ملامتها وقدرتها على العمل في ظل أجواء الكويت.
 
ومن جانبه صرح امين سر نقابة العاملين بشركة النقل العام مشعل عبدالسلام أن هذا التدشين يعتبر انطلاقة جديدة لشركة النقل العام الكويتية بشعار جديد بإسطول جديد بفكر جديد واحتفالية رائعه بمناسبة مرور ٦٠ عام على تأسيس الشركة العريقة، قائلا نبارك في نقابة النقل العام هذة الخطوة ونشد على يد المسؤولين وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي لشركة النقل العام الكويتية منصور السعد كما نتمنى التوفيق لرئيس مجلس الادارة المنتهية مدته وليد الشريعان ونتمنى من رئيس مجلس الادارة القادم ان يحذوا حذوه وان يستمر على نفس النهج.
 
وأضاف أن مجلس ادارة نقابة العاملين في شركة النقل العام الكويتية أيديهم ممدودة للتعاون مع الجميع مع اي شي يخدم العاملين بالشركة والشركة بشكل عام.
 
وتمنى من الاخوة العاملين العمل كأسرة واحدة ونبذ الخلافات ، مؤكدا أهمية العمل الجماعي للمساهمة في تحقيق رؤية الادارة التنفيذية وتحقيق الاهداف الاستراتيجية للشركة.
 
 لا يتوفر وصف.
 
لا يتوفر وصف.
 
 لا يتوفر وصف.
المصدر:

النقل العام الكويتية   حافلة صديقة للبيئة   الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع