×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة

بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة

صورة موضوعية

+    -
25/02/2021 08:40 م
كتب : Egyptians in Kuwait
انطلقت عصر اليوم الخميس، ١٥ مركب نيلي، من أمام نهر النيل بمنطقة جاردن سيتي، حاملين أعلام الكويت، متجهين إلي مقر سفارتنا بالقاهرة، حيث بلغ طول الرحله النيلية مايقارب من نصف ساعة.
يأتي ذلك احتفالا في اطار احتفالات السفارة هذا العام العيد الوطني الـ 60 والذكرى الـ 30 للتحرير.
يشار، إلى أن سفارتنا بالقاهرة، لم تقم أي احتفالات هذا العام بسبب الظرف الاستثنائي الذي يعيشه العالم في ظل تفشي جائحة كورونا.
المصدر: ن.هـ

العيد الوطني الكويتي  نهر النيل  أعلام الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع