×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى ::: تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: الكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر :::

بمقدم 25%.. تعرف على آلية تقسيط مبلغ التصالح في مخالفات البناء

بمقدم 25%.. تعرف على آلية تقسيط مبلغ التصالح في مخالفات البناء

التصالح في مخالفات البناء

+    -
01/08/2020 11:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

طالب نواب لجنة الإسكان بالبرلمان، أصحاب العقارات المخالفة، بالإسراع في التصالح مع الدولة، وتقديم المستندات مع دفع رسوم التعويض اللازمة، والسير في الإجراءات القانونية التي نص عليها قانون التصالح مع مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة، حتى لا يعرضوا مبانيهم لخطر الإزالة أو الهدم.

وفي هذا السياق، يستعرض "صدى البلد"، آلية تقسيط المبلغ المطلوب للتصالح على المخالفات وفقا للمادة الخامسة من القانون:

- يتم سداد مقدم التقسيط بمبلغ 25% على الأقل من القيمة الإجمالية لمقابل التصالح خلال 60 يوما من تاريخ موافقة اللجنة علي الطلب.

- في حالة تأخير سداد أي قسط من الأقساط عن مدة السنوات الثلاث يتم رفض طلب التصالح.

- وفي جميع الأحوال لا يجوز إصدار قرار قبول التصالح إلا بعد سداد كافة الأقساط.

المصدر: ص.ب

التصالح في مخالفات البناء  تقسيط مبلغ التصالح  مخالفات البناء  مصريون في ا لكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع