×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

بلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصرية

بلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصرية

بلماضى

+    -
20/07/2019 10:24 ص
كتب : مصريون فى الكويت
صرح جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر بأنه لم ير دعمًا من جانب الجماهير المصرية لبلاده في نهائي أمم أفريقيا، موضحًا أنه تحدث عن التتويج باللقب قبل انطلاق البطولة من أجل تحفيز اللاعبين فقط.
وقال بلماضي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد نهائي أمم إفريقيا: "المباراة النهائية تقام لننتصر بها ولا دون الحديث عن المستوى، ليست المباراة الأفضل من ناحية المستوى الفني، كان لدينا صعوبة في اللعب والاستحواذ على الكرة."
وتابع: "الفوز بالنهائي مستحق إذا ما نظرنا لإجمالي البطولة، لقد قدمنا مستوى طيب خلال مشوارنا في البطولة."
وانتقل للحديث عن احتفاله بتحقيق اللقب الثاني في تاريخ الجزائر: "أنا متعب جدا، وحين ارتاح سيظهر علي الشعور بالفرحة."
وأوضح سبب عدم مشاركة ياسين براهيمي أساسيًا خلال البطولة: "ياسين براهيمي لم يكن جاهزا قبل البطولة وبالتالي لم يشارك بشكل أساسي إلا بعض الوقت، ولكن اتحنا الفرصة لعدد من اللاعبين مثل إسلام بن ناصر، وحصلنا على أفضل نتيجة."
وأوضح أنه كان يحلم بتدريب محاربو الصحراء في الفترة الماضية: "عندما كنت أدرب قطر، قالوا أن هدفي هو تدريب منتخب الجزائر فقلت وقتها انه سيحدث عندما أكون مستعدًا ويطلبني المسئولين وعندما حدث صرحت بأن بطولة أفريقيا هي بطولة انتقالية فلم نكن قد تأهلنا بعد، وبعد التأهل قلت أننا سنتوج باللقب كدافع للاعبين فقط."
ولم ير بلماضي أن الجماهير المصرية دعمت الجزائر في النهائي، قائلًا: "يجب أن استشير دكتور العيون في فرنسا لان هذا لم يحدث."
المصدر: م.ى

بلماضى  الجزائر  الجماهير المصرية  افريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع