×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة

بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة

بلدية الجهراء

+    -
27/01/2020 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
أسفرت حملة نفذتها مراقبة إشغالات الطرق في إدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء في بمنطقتي الصبية وكبد عن رفع 7 بقالات مخالفة وتحرير 6 مخالفات لباعة جائلين، الى جانب مصادرة ورفع حمولة 7 أطنان من المواد الغذائية.
وفي هذا السياق، أكد مراقب إشغالات الطرق بإدارة النظافة العامة بفرع بلدية المحافظة محمد العجمي مواصلة الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة، موضحا أنه لن يتم التهاون في تطبيق الشروط والضوابط التي تضمنتها لائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور للاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية، لافتة الى انه سيتم التعامل مع الشكوى على الفور وفقا للإجراءات المتبعة.
المصدر: ا ي

إدارة النظافة العامة  محافظة الجهراء  إشغالات الطرق  حملة  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع