×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة

بلدية الجهراء.. حملة مكبرة لضبط الباعة الجائلين والمحال المخالفة

بلدية الجهراء

+    -
27/01/2020 06:32 م
كتب : مصريون فى الكويت
أسفرت حملة نفذتها مراقبة إشغالات الطرق في إدارة النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء في بمنطقتي الصبية وكبد عن رفع 7 بقالات مخالفة وتحرير 6 مخالفات لباعة جائلين، الى جانب مصادرة ورفع حمولة 7 أطنان من المواد الغذائية.
وفي هذا السياق، أكد مراقب إشغالات الطرق بإدارة النظافة العامة بفرع بلدية المحافظة محمد العجمي مواصلة الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة، موضحا أنه لن يتم التهاون في تطبيق الشروط والضوابط التي تضمنتها لائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور للاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية، لافتة الى انه سيتم التعامل مع الشكوى على الفور وفقا للإجراءات المتبعة.
المصدر: ا ي

إدارة النظافة العامة  محافظة الجهراء  إشغالات الطرق  حملة  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع