×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي :::

بلاغ يطالب بتحويل رانيا يوسف إلى مستشفى الأمراض العقلية ووقفها عن التمثيل

بلاغ يطالب بتحويل رانيا يوسف إلى مستشفى الأمراض العقلية ووقفها عن التمثيل

+    -
05/01/2021 03:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
أثارت رانيا يوسف الجدل بين الجمهور بسبب تصريحاتها الأخيرة، التي تحدثت فيها عن مفاتن جسدها، كما استشهدت بآيات من القرآن الكريم في غير موضعها، ما لاقى انتقاد العديد من الجمهور.
 
قال نبيه الوحش المحامي إنه سيرسل ملحقا للبلاغ الذي قدمه للنائب العام، بضرورة وقف الفنانة رانيا يوسف عن التمثيل وتحويلها إلى التحقيق، وشطبها من نقابة المهن التمثيلية وإرسالها إلى مستشفى الأمراض العقلية، حتى تعود إلى رشدها بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل.
 
وأضاف الوحش أن الفنانة تمادت في الخروج عن المألوف وهدم كل القيم الاخلاقية، بدءا بالظهور بفستان شبه عارٍ "من غير بطانة" ثم التصريح بأنها مؤخرتها مميزة، وأنها تصوم يوم الاثنين والخميس ليس من أجل التقرب إلى الله بل من أجل المحافظة على رشاقة جسدها.
 
وتابع أنها لم تكتفِ بهذه التصريحات بل خرجت لتبرر موقفها بعزر أقبح من ذنب، وقالت إنها تصريحها بشأن مؤخرتها إعمالا بالآية الكريمة "وأما بنعمة ربك فحدث" وعند سؤالها عن إمكانية ارتداء الحجاب قالت: "يا ساتر ليه كده"
 
وسبق وأنذر الوحش الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بضرورة شطب رانيا يوسف، أسوة بالفنانة روبي التي تم شطبها من نقابة الموسيقين في 2007 بعدما تقدما الوحش ببلاغ لهيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة.
المصدر:

رانيا يوسف  نبيه الوحشي  أخبار الفنانين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع