×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

لقطات من الفيديو

+    -
09/10/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت مواقع وصحف مصرية لقطات فيديو أظهرت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من المستشفى، استعدادًا لدفنه في مسقط رأسه في الإسكندرية.
وأظهرت لقطات الفيديو توافد عدد من الفنانين إلى المستشفى لتوديع الفنان الراحل، ومن ضمنهم نهال عنبر وهنا الزاهد، ابنة زوجته السابقة، وأحمد فهمي، الذي شارك في حمل النعش.
وقد ذكرت تقارير سابقة أن أسرة طلعت زكريا قررت تشييع جثمان الراحل من مسجد العمري بمنطقة العطارين، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم، الأربعاء.
وغيب الموت الفنان طلعت زكريا يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية حرجة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات في القاهرة.
والفنان الراحل، وهو من مواليد الإسكندرية في 29 مارس 1960، سبق له الإصابة بالتهاب في شرايين المخ في سبتمبر 2017، دخل على إثره غيبوبة عميقة، إلا أنه تعافى منها.
وقد قدم طلعت زكريا العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة على مدار مسيرته الفنية الطويلة، سواء كانت في أدوار مساعدة أو أدوار رئيسية.
المصدر: و . ط

طلعت زكريا  مصر  جنازة  اسكندريه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع