×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البرازيل تسجل رقما قياسيا في الإصابات الجديدة بكورونا ::: الارصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح :::

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

بكاء هنا الزاهد وانهيار ابنته ..لحظة خروج جثمان طلعت زكريا من المستشفى.. وأحمد فهمي يشارك في حمل النعش

لقطات من الفيديو

+    -
09/10/2019 01:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت مواقع وصحف مصرية لقطات فيديو أظهرت لحظة خروج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من المستشفى، استعدادًا لدفنه في مسقط رأسه في الإسكندرية.
وأظهرت لقطات الفيديو توافد عدد من الفنانين إلى المستشفى لتوديع الفنان الراحل، ومن ضمنهم نهال عنبر وهنا الزاهد، ابنة زوجته السابقة، وأحمد فهمي، الذي شارك في حمل النعش.
وقد ذكرت تقارير سابقة أن أسرة طلعت زكريا قررت تشييع جثمان الراحل من مسجد العمري بمنطقة العطارين، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم، الأربعاء.
وغيب الموت الفنان طلعت زكريا يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية حرجة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات في القاهرة.
والفنان الراحل، وهو من مواليد الإسكندرية في 29 مارس 1960، سبق له الإصابة بالتهاب في شرايين المخ في سبتمبر 2017، دخل على إثره غيبوبة عميقة، إلا أنه تعافى منها.
وقد قدم طلعت زكريا العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة على مدار مسيرته الفنية الطويلة، سواء كانت في أدوار مساعدة أو أدوار رئيسية.
المصدر: و . ط

طلعت زكريا  مصر  جنازة  اسكندريه   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع