×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية :::

بفرمان من الخطيب.. مانويل جوزية يعود للأهلي في منصب هام

بفرمان من الخطيب.. مانويل جوزية يعود للأهلي في منصب هام

+    -
17/10/2020 01:43 ص
كتب : مصريون في الكويت
قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة البرتغالي مانويل جوزية للعمل في القلعة الحمراء في الفترة المقبلة من أجل الاستفادة من خبراته في الفترة المقبل، في ظل سياسة التطوير التي يجريها مجلس الإدارة على قطاع كرة القدم.
 
ويعد البرتغالي مانويل جوزية، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أفضل من تولي تدريب القلعة الحمراء، نظير النجاحات التي حققها مع المارد الأحمر والتي وصل بها للتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2006.
 
ودائما ما يتم ترشيح البرتغالي مانويل جوزية لقيادة الأهلي في حالة رحيل أي مدير فني، وكان أخرها عقب رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء السابق.
 
وأكد أسامة حسني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، ومقدم برنامج "الأشبال" عبر قناة الأهلي، في تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، قرر الاستعانة بمانويل جوزية للعمل في الأهلي في الفترة المقبلة.
 
وأوضح مهاجم الأهلي السابق، أن محمود الخطيب، قرر عودة مانويل جوزية للقلعة الحمراء، والاستعانة به في لجنة التخطيط للكرة، مع محسن صالح، وزكريا ناصف، للاستفادة من خبراته.
 
وأضاف أسامة حسني، أن الخطيب، يسعي للاستعانة بخبرات جوزية في اختيار الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وخاصة اللاعبين الأفرقة والأجانب.
 
وشدد مهاجم الأهلي، على أن قرار عودة جوزية للأهلي، جاء بعد رحيل خالد بيبو عن لجنة التخطيط بعد توليه رئاسة قطاع الناشئين في القلعة الحمراء.
المصدر:

محمود الخطيب  النادي الأهلي  مانويل جوزية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع