×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السعودية.. وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 26 فبراير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال ::: الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير ::: منع ركاب الترانزيت من دخول مطار الكويت ::: الكويت.. وفاة الفنان مشارى البلام إثر إصابته بفيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باصابات فيروس كورونا في الكويت ::: بيان هام من الطيران المدني الكويتي بشأن "ركاب الترانزيت" ::: 30 شركة طيران ستبدأ تجارب جواز سفر كورونا ::: شاهد| كائنات غامضة تثير الرعب في الأرجنتين ::: تفاصيل أول اتصال هاتفي بين بايدن والملك سلمان ::: الصحة تعلن انخفاض في إصابات كورونا اليوم ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي للمصريين: أبشروا.. الخير والرخاء قادم وهذا هو الدليل :::

بفرمان كلوب.. ليفربول يقترب من ضم خليفة محمد صلاح

بفرمان كلوب.. ليفربول يقترب من ضم خليفة محمد صلاح

محمد صلاح

+    -
26/01/2021 06:29 م
كتب : Egyptians in Kuwait

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من ضم كايد جوردون لاعب فريق ديربي كاونتي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة " ليفربول إيكو"، أن ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، اقترب من حسم صفقة كايد جوردون، خلال الشتاء الحالي، بعد صراع مع مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن صفقو كايد جوردون ستكلف خزينة ليفربول مليون جنيه إسترليتي.

وأشارت الصحيفة، إلا أن نادي ليفربول لن يستطيع توقيع عقد احترافي مع كايد جوردون صاحب الـ 16 عاما، إلا عندما يبلغ سن الـ 17.

وقال جاك هسلر الذي يغطي مباريات ديربي كاونتي في تصريحات أبرزتها الصحيفة الإنجليزية، أن جوردون يشبه محمد صلاح من حيث استخدام القدم اليسرى، كما يمتلك قدرة عالية على المراوغة وصناعة الأهداف.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، أثار الجدل خلال الأسابيع الماضية بشأن مستقبله مع الريدز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، ردا على سؤال بشأن "الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد؟"، "لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، لكن مستقبلي في يد ليفربول، أرغب في حصد الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتحطيم جميع الأرقام القياسية في ليفربول".

وأبدى الملك المصري إحباطه من مدربه الألماني يورجن كلوب، بسبب عدم منحه شارة القيادة أمام ميدتيلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2021.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  ليفربول  ضم خليفة  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع