×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى :::

بفرمان فايلر.. الأهلي يقرر عودة 3 لاعبين معارين

بفرمان فايلر.. الأهلي يقرر عودة 3 لاعبين معارين

شعار الأهلى

+    -
21/04/2020 03:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، وافق علي عودة الثلاثي المعار أكرم توفيق من الجونة ومحمد شريف من إنبي وعمار حمدي من طلائع الجيش، إلي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح عمر ربيع ياسين فى برنامجه نمبر وان المذاع على قناة النهار أن المدير الفني أبدي إعجابه بقدرات الثلاثي لاسيما بعد تألقهم اللافت للنظر مع أنديتهم، مؤكدًا أنهم سيكون لهم دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وصرح سيد عبدالحفيظ الاسبوع الماضي ، عن عودة أكرم توفيق ومحمد شريف وعمار حمدي بقرار من فايلر المدير الفني لنادي الأهلي .

وأكد عبدالحفيظ وقتها أن الوقت مازال مبكرًا للحديث عن عودة اللاعبين المعارين الي النادي، خاصة وان الموسم لم ينته، وأنه مازال هناك غموض يحيط حول مصير الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا.

وقرر اتحاد الكرة تعليق الدوري المصري والانشطة الكروية لعدم تفشي فيروس كورونا داخل الملاعب المصرية .

المصدر: ص.ب

النادي الأهلي  جماهير الأهلي  عودة ثلاثة لاعبين  فرمان  فايلر  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع