×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

بـ500 مليون في يوم.. "فيلات عائمة" اشتراها مصريون في الساحل الشمالي

بـ500 مليون في يوم.. "فيلات عائمة" اشتراها مصريون في الساحل الشمالي

صورة موضوعية

+    -
09/09/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهد أحد المشروعات العقارية بالساحل الشمالي، إقبالا واضحا، خلال أول أيام فتح باب الحجز، وتجاوزت مبيعات اليوم الأول من حجوزات المرحلة الأولي حاجز النصف مليار جنيه.

وتقع الوحدات السكنية، التي تنفذها إحدى كبريات شركات الاستثمار العقاري، على جزر تتوسطها مجموعة من الكريستال "لاجونز"، وتصميمات بها درجة عالية من الرفاهية.

ويتضمن المشروع، وفقا لبيان الشركة، تعاقدات مع مجموعة مستشفيات علاج عالمية، والتي تنتشر فروعها بمختلف أنحاء العالم لتوفير رعاية طبية عالية الجودة.

وقالت الشركة في بيانها إنه على "الرغم من عدم وجود جزر عائمة في الساحل الشمالي، لكن قامت الشركة باستغلال جغرافية المنطقة في التصميم، وتم استغلال الأرض بعد الكيلو 134 في منطقة سيدى عبد الرحمن، وفي قلب الساحل الشمالي تحديدا، لعمل تصميمات أشبه بالجزيرة العائمة حيث تقع الوحدات السكنية على جزر تتوسطها مجموعة من (الكريستال لاجونز)، أي استخدام الكريستال بكثافة بما يشبه البحيرات".

يأتي ذلك بعد نحو أسبوع من إعلان شركة "سيتي إيدج" التي تساهم فيها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن مبيعات تقدر بنحو ملياري جنيه للفيلات الواقعة بمشروعها المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي أطلقت عليه اسم "المقصد".

المصدر: و.ط

الساحل الشمالي  فيلات عائمة  خمسمائة مليون جنيه  المصريون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع