×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين ::: عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى :::

بـ500 مليون في يوم.. "فيلات عائمة" اشتراها مصريون في الساحل الشمالي

بـ500 مليون في يوم.. "فيلات عائمة" اشتراها مصريون في الساحل الشمالي

صورة موضوعية

+    -
09/09/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهد أحد المشروعات العقارية بالساحل الشمالي، إقبالا واضحا، خلال أول أيام فتح باب الحجز، وتجاوزت مبيعات اليوم الأول من حجوزات المرحلة الأولي حاجز النصف مليار جنيه.

وتقع الوحدات السكنية، التي تنفذها إحدى كبريات شركات الاستثمار العقاري، على جزر تتوسطها مجموعة من الكريستال "لاجونز"، وتصميمات بها درجة عالية من الرفاهية.

ويتضمن المشروع، وفقا لبيان الشركة، تعاقدات مع مجموعة مستشفيات علاج عالمية، والتي تنتشر فروعها بمختلف أنحاء العالم لتوفير رعاية طبية عالية الجودة.

وقالت الشركة في بيانها إنه على "الرغم من عدم وجود جزر عائمة في الساحل الشمالي، لكن قامت الشركة باستغلال جغرافية المنطقة في التصميم، وتم استغلال الأرض بعد الكيلو 134 في منطقة سيدى عبد الرحمن، وفي قلب الساحل الشمالي تحديدا، لعمل تصميمات أشبه بالجزيرة العائمة حيث تقع الوحدات السكنية على جزر تتوسطها مجموعة من (الكريستال لاجونز)، أي استخدام الكريستال بكثافة بما يشبه البحيرات".

يأتي ذلك بعد نحو أسبوع من إعلان شركة "سيتي إيدج" التي تساهم فيها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن مبيعات تقدر بنحو ملياري جنيه للفيلات الواقعة بمشروعها المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي أطلقت عليه اسم "المقصد".

المصدر: و.ط

الساحل الشمالي  فيلات عائمة  خمسمائة مليون جنيه  المصريون  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع