×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

بـ 7 آلاف دولار.. جامعة الأزهر تعلن قبول دفعة جديدة بكلية الطب الخاص من الوافدين والمصريين

بـ 7 آلاف دولار.. جامعة الأزهر تعلن قبول دفعة جديدة بكلية الطب الخاص من الوافدين والمصريين

كلية الطب الخاص بجامعه الازهر

+    -
20/07/2019 04:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، عن قبول الدفعة الأولى بنظام التعليم الطبي الموازي (الخاص) في العام الدراسي 2019 /2020 وذلك لحملة شهادة إتمام الثانوية الأزهرية من الطلبة المصريين أو ما يعادلها من شهادات من طلبة الدول العربية والإسلامية والجاليات الإسلامية.
وأوضحت جامعة الأزهر، أن الموافقة على هذا القرار تمت في المجلس الأعلى للأزهر، في إطار الحرص على تطوير الكليات العملية وانعكاسًا لما امتازت به كلية طب الأزهر بنين من تطور تعليمي كونها إحدى الكليات الحاصلة على شهادة الجودة وبها أعضاء هيئة التدريس ذوي خبرة عالية في التعليم ويشهد لهم دوليا ومحليا وتتبعها المستشفيات الجامعية ذات المستوى العالي وبها معامل ومتاحف متطورة وقاعات تدريس متميزة وأنشطة رياضية واجتماعية وفنية (محليا ودوليا) ومدرجات عديدة ومتطورة فضلا عن تميزها بعقد والمشاركة في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية وورش العمل.
وكشف الدكتور كمال الدهشان، وكيل كلية الطب بجامعة الأزهر بالقاهرة، أن مصاريف كلية الطب الخاص التي أعلنت عنها إدارة الجامعة، حددها المجلس الأعلى للأزهر الشريف بـ 50 ألف جنيه للطلاب المصريين في العام الدراسي، و7 آلاف دولار للطلاب الوافدين، وتلك هي النسب الأقل في كليات الطب الخاصة التي تقبل الطلاب الوافدين.
وتابع الدهشان في تصريحات صحفية أن الكلية ستستقبل البنين فقط، كما أن درجة التنسيق بها ستكون أقل درجة قبول بين كليات الطب الست التابعة لجامعة الأزهر، في جامعة الأزهر وهم كليات الطب بنين وبنات بالقاهرة والطب بنين وبنات بدمياط والطب بنين وبنات بأسيوط.
وأكد الدهشان، أن الجامعة تعمل على المشروع منذ أكثر من عام بالتنسيق بين الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والتعليم.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع