×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت :::

بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو)

بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو)

صورة موضوعية

+    -
14/11/2019 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصبح من المعتاد دفع الكثير من المال مقابل الحصول على هاتف ذكى معقول، ولكن إذا وجدت هاتفا ذكيا متوسط المواصفات مقابل سعر يتخطى الألف جنيه بكسور، ماذا ستفعل؟

وبمناسبة اقتراب خصومات البلاك فرايداى، نرشح هذا الهاتف لكم، الذى يبلغ سعره 1060 جنيهًا مصريًا فقط، ويوفر تجربة معالج ثمانى النواة، مع كاميرا أساسية متوسطة وأخرى أمامية جيدة.

إنه هاتف Alcatel 1X، الذى يأتى بشاشة قياس 5.3 بوصة من نوع IPS LCD، مع ميزة ثنائى الشريحة، والذى تم اطلاقه فى العام الماضى.

يأتى Alcatel 1X بمعالج Mediatek MT673 بقوة 1.3 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائى سعتى 1 و 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، وإمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية حتى 32 جيجابايت.

ولعشاق التصوير يمتلك Alcatel 1X كاميرا خلفية أساسية دقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية دقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED قوى.

ويعمل Alcatel 1X بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 4.2، والواي فاي إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع USB العادى، ويحتوى على بطارية جيدة سعة 2460 أمبير.

يمكنك شراء الهاتف عبر العديد من المتاجر الإلكترونية الشهير، أو الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية، ويأتى بأربعة ألوان هى الأزرق والأسود والذهبي والوردي، فقط مقابل 1060 جنيهًا.

المصدر: ص.ب

أرخص هاتف في مصر  سعره ألف جنيه بس  شاهد هاتف ذكي  المحمول  النقال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع