×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو)

بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو)

صورة موضوعية

+    -
14/11/2019 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصبح من المعتاد دفع الكثير من المال مقابل الحصول على هاتف ذكى معقول، ولكن إذا وجدت هاتفا ذكيا متوسط المواصفات مقابل سعر يتخطى الألف جنيه بكسور، ماذا ستفعل؟

وبمناسبة اقتراب خصومات البلاك فرايداى، نرشح هذا الهاتف لكم، الذى يبلغ سعره 1060 جنيهًا مصريًا فقط، ويوفر تجربة معالج ثمانى النواة، مع كاميرا أساسية متوسطة وأخرى أمامية جيدة.

إنه هاتف Alcatel 1X، الذى يأتى بشاشة قياس 5.3 بوصة من نوع IPS LCD، مع ميزة ثنائى الشريحة، والذى تم اطلاقه فى العام الماضى.

يأتى Alcatel 1X بمعالج Mediatek MT673 بقوة 1.3 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائى سعتى 1 و 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، وإمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجية حتى 32 جيجابايت.

ولعشاق التصوير يمتلك Alcatel 1X كاميرا خلفية أساسية دقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية دقة 8 ميجابيكسل مع فلاش LED قوى.

ويعمل Alcatel 1X بنظام أندرويد Android 8.1 Oreo، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 4.2، والواي فاي إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع USB العادى، ويحتوى على بطارية جيدة سعة 2460 أمبير.

يمكنك شراء الهاتف عبر العديد من المتاجر الإلكترونية الشهير، أو الموزعين المعتمدين على مستوى الجمهورية، ويأتى بأربعة ألوان هى الأزرق والأسود والذهبي والوردي، فقط مقابل 1060 جنيهًا.

المصدر: ص.ب

أرخص هاتف في مصر  سعره ألف جنيه بس  شاهد هاتف ذكي  المحمول  النقال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع